العدد 5098 - الأحد 21 أغسطس 2016م الموافق 18 ذي القعدة 1437هـ

درّة تتنازل عن البطولة المطلقة بسبب سميّة الخشاب

بعد أن اطمأنت الفنانة التونسية درة على عرض فيلمها الجديد "الباب يفوت أمل" سافرت إلى الساحل الشمالي لقضاء إجازتها هناك بصحبة بعض صديقاتها خاصة أنها كانت تراهن على الفيلم الذي تعود به الى السينما بعد غياب ويشاركها في بطولته الفنان شريف سلامة.

 ترحّب مجدّداً بالبطولة الجماعية

وقد علمنا أن درة التي كانت تسعى خلال الأعوام المقبلة الى البطولة المطلقة في الدراما بعد أن قدّمت العديد من الاعمال طوال السنوات الماضية، تنازلت عن هذا القرار بسبب سميّة الخشاب، وذلك بعدما رشّحها المنتج اللبناني صادق الصباح لتقوم بدور البطولة في مسلسل "الحلال" الذي تشارك في بطولته أيضاً سمية الخشاب حيث تقوم درة حالياً بقراءة السيناريو.

بطولة مشتركة

في تصريحات خاصة لموقع "نواعم" تقول درة إنها حتى الآن لم تتعاقد بشكل نهائي على المسلسل ولكنها رحبت بالفكرة واعتبرت أن العمل ايضاً بطولة حيث إن الفكرة تعتمد على وجود بطلتين، وتابعت بقولها إنها لا تسعى في اختياراتها لأن تكون كاملة بقدر ما تخطط لتقديم أعمال مختلفة، كما انها بالفعل قدمت العديد من الاعمال البطولية ولا ترى أن البطولة الجماعية تقلل من قيمة الفنان أو النجم بل على العكس فالأعمال الأخيرة باتت تعتمد على وجود العديد من النجوم.

مسلسل "الحلال" يشارك في بطولته سوسن بدر، من تأليف سماح الحريري والإخراج لأكرم فريد، وتقول درة إنها بعد عودتها من الإجازة ستقرر إن كانت ستتعاقد على العمل أم ستعتذر عنه.

 اجتهدت في تقديم أمل

أما عن فيلمها الجديد الذي تقدّم خلاله شخصية "أمل" المحامية المتزوجة بطبيب بيطري، فتقول درة إن المنافسة مطلوبة وإن هناك بالفعل العديد من الاعمال المعروضة حالياً تتنافس بقوة ولكنها تؤمن بأن لكل مجتهد نصيباً وهي اجتهدت وسوف تأخذ نصيبها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً