العدد 5098 - الأحد 21 أغسطس 2016م الموافق 18 ذي القعدة 1437هـ

الفنانة المصرية "بوسي"... حرة طليقة

في غضون ساعات، انتشرت الشائعة، قبل أن يتم تكذيبها على الفور عبر مصادر أمنية. الخبر الكاذب زعم بأنّ المطربة ياسمين شعبان، الشهيرة ببوسي قبضت عليها مباحث تنفيذ الاحكام في مديرية أمن القاهرة بسبب صدور أحكام ضدها في قضايا شيكات بدون رصيد.

لكن سرعان ما خرج مصدر أمني ليعلن بأن صاحبة «آه يا دنيا» جاءت بنفسها إلى «قسم شرطة النزهة» بالقرب من مطار القاهرة من أجل تقديم «معارضة» ضد أحكام ابتدائية صادرة ضدها فيما يخص الشيكات بدون رصيد.

قبل يوم واحد من انطلاق الشائعة، أحيت بوسي حفلة في «مطعم طبلة» في الساحل الشمالي بمشاركة المطرب الشعبي دياب. وحضر مع بوسي مدير أعمالها حمدي بدر الذي يتولى إدارة أعمالها منذ انفصالها عن زوجها فطين الذي دخل صراعاً قضائياً مع المطربة الشعبية الشهيرة، إذ تتهمه بالوقوف وراء القضايا والشائعات على طالتها في الآونة الأخيرة، بحسب تقرير صحيفة "الأخبار" اللبنانية اليوم الاثنين (22 أغسطس / آب 2016).

وكانت بوسي قد اتهمت فطين في أكثر من حوار صحافي وتلفزيوني بخيانتها وأنها من أصرت على الطلاق والانفصال عنه على المستويات كافة.

وكانت بوسي قد عرفت الطريق نحو الشهرة عبر فيلم «الألماني» أولى بطولاتها المطلقة مع محمد رمضان والمخرج علاء الشريف.

وظهرت في العمل لتقديم أغنية «آه يا دنيا» التي لاقت نجاحاً كبيراً تخطى انتشار الفيلم نفسه. بعد ذلك، صارت بوسي المطربة الشعبية الأكثر طلباً في الأفراح والحفلات داخل المحروسة، وشاركت كمطربة وممثلة في العديد من الأفلام والمسلسلات آخرها مسلسل «راس الغول» أمام محمود عبد العزيز في رمضان الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً