العدد 5098 - الأحد 21 أغسطس 2016م الموافق 18 ذي القعدة 1437هـ

"هيئة البحرين للسياحة" شريك استراتيجي لمعرض "IGN Convention" البحرين

المنامة - هيئة البحرين للسياحة والمعارض 

تحديث: 12 مايو 2017

 

 أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن ابرام عقد مع شركة ترتيب لتنظيم المؤتمرات والمعارض، وينص العقد على تقديم الهيئة دعمها للنسخة الرابعة من معرض IGN Convention البحرين، بوصفها شريكاً استراتيجيّاً، وذلك عن طريق رعايتها لجميع المسابقات التنافسية التي ستقام أثناء يومي المعرض.

وتمثل هذه الشراكة امتداداً لفعاليات مستقبلية واعدة بين الطرفين، حيث تأتي في مقدمتها النسخة الثانية من "معرض تجربة الألعاب بالبحرين 2017"، والتي تعتزم اللجنة التنظيمية إقامتها في العام المقبل، والتي ستكون المظلة لجميع فعاليات ألعاب الفيديو في البحرين.

 ومن جانب آخر يعتبر معرض IGN البحرين أكبر تجمع لهواة ألعاب الفيديو والأفلام والمسلسلات في البحرين، إذ تمكن في نسخته الماضية استقطاب أكثر من 5000 زائر من البحرين والدول المجاورة الشقيقة، وبدوره يقوم المعرض بتقديم العديد من الفعاليات والعروض الممتعة للحضور ولجميع أفراد العائلة، بالإضافة الى مسابقات تنافسية شيقة، واستقبال نخبة من الشخصيات المشهورة التي تمتلك شعبية كبيرة بين زوار المعرض.

وتأتي هذه الشراكة كخطوة مهمة نحو تكاتف جهود الطرفين من أجل تنمية الحركة السياحية في البحرين، وذلك من خلال تنظيم فعاليات تساهم في استقطاب السياح الى البلاد، مما يؤدي إلى تعزيز مكانة البحرين على الصعيد السياحي، بالإضافة إلى تنشيط الاقتصاد ودفع عجلة التطور والازدهار.

وقال مدير التسويق والترويج السياحي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض يوسف محمد الخان: "إنه لمن دواعي سرورنا التعاون مع شركة ترتيب ودعمها للنسخة الرابعة من معرض IGN لاستضافة أكبر العروض في مجال الترفيه العائلي على مستوى المملكة، ومن خلال ترسيخ مكانة المملكة كوجهة سياحية مفضلة".

وأشاد الرئيس التنفيذي لشركة ترتيب محمد المحرقي، بالدور الفعال لهيئة البحرين للسياحة والمعارض في تنشيط الحركة السياحية والعمل على استقطاب السياح وذلك من خلال تنظيم فعاليات عدة، ويأتي على سبيل المثال معرض IGN Convention البحرين، والذي يحمل طابعاً عالميّاً مما يساعد على جذب السياح للبحرين، مؤكداً أن هذه الشراكة تمثل امتداداً لفعاليات مستقبلية، ومن خلالها تساهم في نهضة البحرين والارتقاء نحو العالمية.   





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً