العدد 5098 - الأحد 21 أغسطس 2016م الموافق 18 ذي القعدة 1437هـ

تشكيلة لبنان لمواجهة الأردن وأفغانستان وديا

 

اختار المدير الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش 23 لاعبا لخوض المباراتين الدوليتين الوديتين ضد نظيريه الأردني والأفغاني ضمن الاستعدادات للدور المقبل من تصفيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

ويلتقي لبنان مع الأردن في 31 أغسطس/ آب الجاري على ملعب مدينة الرئيس كميل شمعون الرياضية في بيروت، وأفغانستان في الخامس سبتمبر/ أيلول المقبل على ملعب طرابلس البلدي.

وشهدت اختيارات المدرب عودة لاعب ارتكاز العهد هيثم فاعور لأول مرة بعد اعتذاره عما بدر منه خلال المباراة مع نظيره الكوري الجنوبي في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، إذ كان اللاعب أعلن اعتزاله على اثر مشادة مع أحد زملائه في الفريق والمدرب حينها.

كما ضم رادولوفيتش ستة محترفين هم علي حمام وجوان العمري وعدنان حيدر وحسن معتوق وحسن سعد "سوني" وهلال الحلوي.

 

وضمت التشكيلة:

- لحراسة المرمى: مهدي خليل (الصفاء)، أحمد التكتوك (النجمة) وعلي حلال (شباب الساحل).

- للدفاع: وليد إسماعيل (النجمة)، محمود كجك (الأنصار)، علي حمام (ذوب آهن الإيراني)، محمد زين طحان (الصفاء)، معتزبالله الجنيدي (الأنصار)، نور منصور (العهد) وجوان العمري (سيفا سبور التركي).

- للوسط: ماهر صبرا وحسن أومري (النجمة)، عدنان حيدر (هاماركامراتيتي النروجي)، هيثم فاعور (العهد)، أحمد جلول (الصفاء)، ربيع عطايا (الأنصار)، حسن شعيتو (العهد)، غازي حنيني (الراسينغ).

- للهجوم: محمد حيدر (العهد)، حسن معتوق (الفجيرة الاماراتي)، عمر الكردي (الصفاء)، هلال الحلوي (فولفسبورغ الألماني) وحسن سعد (باتايا التايلاندي).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً