العدد 5098 - الأحد 21 أغسطس 2016م الموافق 18 ذي القعدة 1437هـ

اتحاد الكرة السعودي يدين تصريحات بخاري بشأن وجود مؤامرة

 أعرب اتحاد الكرة السعودي اليوم الاثنين عن أسفه للجمهور الرياضي ولنادي الهلال ردا على الاتهامات التي كتبها عضو مجلس إدارة الاتحاد عبد اللطيف بخاري متضمنة تلميحه بأن هناك أعمال دنيئة تدار في الخفاء وتستهدف فوز نادي الهلال بلقب الدوري السعودي هذا الموسم.

ونشر اتحاد الكرة بيانا رسميا اليوم الاثنين (22 أغسطس/آب 2016) على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي "تويتر جاء فيه "يأسف الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم على ما كتبه عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الدراسات الإستراتيجية، عبداللطيف بخاري في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) مساء (اليوم) الاثنين، والذي تضمن اتهامات لا تستند إلى أدلة وبراهين".

وأضاف "وأمام ذلك، يؤكد الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بأنه سيقوم بإحالة الموضوع إلى الجهات القانونية لاتخاذ الإجراءات النظامية، ويشدد الاتحاد في الوقت ذاته على أهمية احترام منظومة رياضة كرة القدم في المملكة والعاملين فيها وجميع المنتمين لها" وفجر عبداللطيف بخاري مفاجأة مدوية بعد أن اعترف أن هناك ترتيبات دنيئة وأعمال خفية مبكرة تهدف إلى السير نحو تتويج نادي الهلال بلقب الدوري السعودي هذا الموسم.

وكتب بخاري اليوم على صفحته الشخصية بتويتر " الهلال يُمتعني جدا في لعبه وجدير بالبطولة ‏ولكني أشم هناك عمل خفي وترتيبات دنيئة مبكرة لتمكينه ببطولة الدوري... دعونا نستمتع بدوري نزيه وممتع".

يذكر أن بخاري دأب منذ عامين على الهجوم على مجلس إدارة اتحاد الكرة ووصفه بالمتخبط والفاقد لمقومات النجاح بعد خلافات بينه وبين رئيس الاتحاد احمد عيد والأمين العام أحمد الخميس .

وأبلغت مصادر مقربة بنادي الهلال وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن رئيس النادي الأمير نواف بن سعد وجه الإدارة القانونية بالنادي لاتخاذ اللازم حيال اتهامات بخاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً