العدد 5098 - الأحد 21 أغسطس 2016م الموافق 18 ذي القعدة 1437هـ

سيرينا وليامز وكيربر في البطولة الختامية لموسم تنس السيدات

 قالت رابطة لاعبات التنس المحترفات اليوم الاثنين (22 أغسطس/آب 2016) إن سيرينا وليامز وانجليكه كيربر اللتين تتصارعان على المركز الأول في التصنيف العالمي أصبحتا أول لاعبتين تتأهلان إلى البطولة الختامية لموسم تنس السيدات والمقررة في سنغافورة.

وفازت سيرينا المصنفة الأولى عالميا والتي تتفوق على كيربر بفارق 190 نقطة في التصنيف العالمي بلقب البطولة الختامية خمس مرات لكنها غابت عن نسخة العام الماضي بسبب الإصابة.

من جهتها فازت كيربر بأول ألقابها في البطولات الأربع الكبرى في استراليا المفتوحة في يناير كانون الثاني وبلغت النهائي في ويمبلدون وستظهر للمرة الرابعة في البطولة الختامية المقررة بين 23 و30 أكتوبر/ تشرين الأول والتي ينافس فيها أول ثمانية لاعبات في التصنيف.

وقالت سيرينا: "أنا فخورة ومتحمسة بعد التأهل للبطولة الختامية في سنغافورة".

وستحاول اللاعبة الأميركية تحطيم الرقم القياسي في العصر الحديث البالغ 22 بطولة من الأربع الكبرى والذي تحمله بالاشتراك مع شتيفي جراف من خلال الفوز بأمريكا المفتوحة التي ستنطلق الأسبوع المقبل.

وقالت الألمانية كيربر في بيان نشرته رابطة اللاعبات المحترفات "إنها واحدة من أهم البطولات خلال العام وكلنا نقاتل من أجل التأهل إليها بين الثمانية الأوائل في التصنيف".

وتابعت "احتفظ بذكريات رائعة من تجاربي السابقة في البطولة وأتمنى أن أقدم مباريات قوية والفوز باللقب".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً