العدد 5099 - الإثنين 22 أغسطس 2016م الموافق 19 ذي القعدة 1437هـ

مدرب الأرجنتين: ميسي يمتلك دوافع أكبر للفوز بلقب مع منتخب بلاده

أكد المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم إدجاردو باوزا أن دوافع اللاعب ليونيل ميسي لحصد لقب مع الأرجنتين أصبحت أكبر بعد أن خسر المباريات النهائية الأخيرة.

وقال باوزا في مقابلة مع شبكة "إي إس بي إن" التلفزيونية الأرجنتينية: "ميسي يرتبط ارتباطا وثيقا بالمنتخب، إنه موطنه، لقد رأيت الرغبة الكبيرة، التي تتملكه من أجل الفوز بشيء مع الأرجنتين، الإحباط الناجم عن خسارته النهائيات الماضية زاد من دوافعه".

وكان ميسي قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي، بعد نهائي بطولة كوبا أميركا (المئوية) الأخيرة، التي أقيمت في الولايات المتحدة الأميركية، والتي أضيفت إلى رصيد إخفاقات المنتخب الأرجنتيني في المباريات النهائية للبطولات الكبرى، مثل نهائي كوبا أميركا 2015 أمام تشيلي ونهائي كأس العالم 2014 أمام ألمانيا.

بيد أن نجم برشلونة عدل عن قراره وأكد قبل أسابيع أنه سيستمر في اللعب بقميص منتخب الأرجنتين لأنه يحب بلاده كثيرا، على حد قوله.

وظهر ميسي بمستوى طيب في أولى مباريات برشلونة في الدوري الإسباني أول أمس الأحد وسجل هدفين في المباراة، التي فاز فيها النادي الكتالوني 6-2 على ريال بيتيس.

وأضاف باوزا: " أرى أن ميسي ينتمي بشدة للمنتخب وملتصق به، لقد شعرت بالراحة لذلك".

وأشار باوزا إلى حاجة المنتخب الأرجنتيني إلى عدم الاعتماد على ميسي بشكل كامل، وقال: "فكرتنا تتركز في أن نعمل على منح ميسي فرصة للتحرك بشكل جيد وأن نتيح له العديد من الخيارات، ولذلك سنسعى إلى دفع الفريق لمساعدته، نحتاج إلى عدم الاعتماد على ميسي بشكل كامل".

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني سيعود إلى استكمال مشواره في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا في الأول من سبتمبر/ أيلول المقبل، عندما يستقبل منتخب أوروغواي على ملعبه ثم يخرج لملاقاة نظيره الفنزويلي في السادس من الشهر نفسه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:34 ص

      1

      عن جد إذا اعتزل ميسي من هو اللاعب إللي يقدر يكسر أرقامه المخيفه ؟ ما في أحد أبدا أبدا من الصعب جدا ؛ خل نقول على الأقل في كل موسم يسجل فوق ال30 هدف ،، أكيد مجموع أرقامه مخيفه جدا ..استر يا ستار من إللي جاي من ميسسسسسسسسسسسي.

    • زائر 1 | 3:14 ص

      يرقون لعبسي ويطبلوون ليه قص عليهم عشان يغطي على فشله ويا المنتخب اعتزل والكل اجزم انه بيرجع فااااااشل وهااااارب

اقرأ ايضاً