العدد 5099 - الإثنين 22 أغسطس 2016م الموافق 19 ذي القعدة 1437هـ

صقر بن سلمان يوجه فريق "JFC" قبل المشاركة في بطولة "فيشي" للرجل الحديدي

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون رئيس وأعضاء فريق "JFC" الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة وذلك قبل سفر الفريق البحريني إلى فرنسا للمشاركة في بطولة "فيشي" للرجل الحديدي والتي ستقام يوم الأحد المقبل بمشاركة واسعة من الفرق الدولية المختلفة.

ونقل صقر بن سلمان تحيات ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية للفريق البحريني سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وعن ثقة بقدرة الفريق الشبابي في تقديم الصورة الطيبة التي تعكس تطور رياضة الرجل الحديدي بالبحرين وتمثيل البحرين بالشكل المشرف في هذه النوعية من البطولات الدولية ذات الطبيعة التنافسية العالية.

وقال صقر بن سلمان إن ناصر بن حمد حريص على كافة الطاقات الشبابية التي تتطلع دائما لأن تكون متميزة وحريصة على تشريف وطنها في مختلف البطولات بالخارج، وإن يتابع عن كثب كل المشاركات الرياضية، بما في ذلك رياضة الترايثلون التي بدأت تأخذ انتشارها الواسع بالبحرين وبصورة متسارعة.

من جانبه، أعرب رئيس الفريق احسان الساعاتي عن شكره وتقديره لناصر بن حمد على الدعم المتواصل للشباب الرياضي بالبحرين وإسناد الرياضيين بصورة دائمة، مؤكدا أن الفريق سيعمل على تأكيد مكانة رياضة الرجل الحديدي بالبحرين، معربا عن اعتزازه وثناءه بما قدمه من مستويات طيبة في مختلف المشاركات الخارجية، وعن أمنياته بأن يحذو ذات الخطوات التي أرساها في مختلف المحافل الدولية.

وأضاف "لقد أعد الفريق نفسه جيدا لهذه المشاركة من أجل تقديم صورة مميزة في هذه المشاركة الأوروبية على أمل مواصلة خط الإنجازات التي قادها ناصر بن حمد في هذه الرياضة".

كما ثمن الساعاتي اهتمام ومتابعة صقر بن سلمان لهذه المشاركة، الأمر الذي يدفع الفريق البحريني إلى بذل قصارى جهده من أجل إظهار المستويات المطلوبة والخروج بالنتائج المشرفة، ورفع علم البحرين خفاقا في سماء فرنسا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً