العدد 5099 - الإثنين 22 أغسطس 2016م الموافق 19 ذي القعدة 1437هـ

"إنفيتا" تفتتح رسمياً مركزها التدريبي

صورة جماعية لكبار مسئولي شركة إنفيتا أثناء الافتتاح
صورة جماعية لكبار مسئولي شركة إنفيتا أثناء الافتتاح

أعلنت شركة إنفيتا، الشركة الرائدة في مجال إسناد العمليات التجارية إلى جهات خارجية، عن الافتتاح الرسمي لمركز إنفيتا للتدريب اليوم الثلثاء (23 أغسطس/ آب 2016). وسيقوم هذا المركز والذي تم اعتماده دولياً بتزويد الشركات والأفراد ببرامج تدريبية تم اعتمادها دولياً.

ولقد جرى حفل افتتاح المركز في مقر المركز وذلك بحضور أعضاء مجلس الادارة والادارة العليا إلى جانب حضور ممثلي وسائل الاعلام ورئيس مجلس الإدارة، رشاد أكبري، الذي ترأس حفل الافتتاح حيث يٌعد مركز إنفيتا للتدريب جزء من شركة إنفيتا وهي العلامة التجارية العريقة في المنطقة لعمليات اسناد الاعمال لأطراف خارجية لخبرة تمتد لأكثر من عشر سنوات.

وسيهدف هذا المركز الحديث لتطوير وتحسين مهارات البحرينيين الذين سينخرطون في سوق العمل ببرامج تدريبية ذات مستوى عالمي يديرها فريق تدريب ذو خبرة وكفاءة عالية كما ويعتبر هذا المركز إحدى المراكز التدريبة القلائل في مملكة البحرين والتي حصلت على شهادة الآيزو ISO 9001 وذلك لنظام إدارة الجودة.

وخلال حفل الافتتاح، صرح المدير العام لشركة إنفيتا، راهوول بهالا، قائلاً: "لقد عملنا مع العديد من المؤسسات وبنظرتنا الثاقبة لسوق العمل فقد أدركنا عمق الفجوة والحاجة لخدمات تدريب متخصصة في مملكة البحرين. ولتفهم هذه الاحتياجات فقد قامت شركة إنفيتا بافتتاح واطلاق مركز إنفيتا للتدريب واضعة نصب عينيها تفهم احتياجات السوق مع التركيز على العمل مع هذه المؤسسات لتطوير وتوفير مناهج التدريب والحفاظ عليها والتي تم تصميمها لتتلائم واحتياجات المؤسسة وكذلك على النحو الذي أقرته هيئة اعتماد التدريب. تخطط إنفيتا لاطلاق خدماتها ضمن مراحل متعددة، بدءا من البرامج التدريبية المتخصصة للمؤسسات والتي سوف يتم استخدامها كجزء من التدريب التمهيدي بالاضافة إلى دورة إعادة تدريب للموظفين الحاليين في هذه المؤسسات. كما وتخطط إنفيتا لتقديم برامج تدريبية معتمدة والتي تم الاعتراف بها كمعايير صناعية في المجالات المختلفة لسوق البحرين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً