العدد 5099 - الإثنين 22 أغسطس 2016م الموافق 19 ذي القعدة 1437هـ

مدرب الجيش القطري يبدي تفاؤله بقدرة فريقه على تخطي النصر الإماراتي

 أبدى مدرب فريق الجيش القطري لكرة القدم الفرنسي صبري لموشي تفاؤله بقدرة فريقه على تحقيق نتيجة ايجابية ضد النصر الإماراتي في المباراة المقرر إقامتها غدا الأربعاء بالعاصمة القطرية الدوحة في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال آسيا.

وذكر لموشي في المؤتمر الصحافي قبل المواجهة انه يشعر بالسعادة للتواجد في هذا الدور المتقدم من المسابقة القارية إذ قال: "لقد بذلنا جهدا كبيرا حتى وجدنا أنفسنا ضمن كوكبة أفضل الأندية على مستوى القارة، وننافس بقوة من أجل الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة بالرغم من أننا تعرضنا لأمر سيء للغاية، يتعلق بإصابة المحترف المغربي عبد الرزاق حمد الله، وبالتالي كنا مجبرين على تغييره والتعاقد مع المالي سيدو كيتا بديلا عنه".

وعن التعاقد مع النجم المالي سيدو كيتا أكد لموشي قائلا: "كيتا لاعب كبير وصاحب خبرات عالية ويعد بالتالي إضافة للفريق ونحن في حاجة لجهوده، وأيضا خبراته في الدوري وفي البطولة الآسيوية ، لكن لا زلنا لا نعلم مدى قدرته على المشاركة من بداية اللقاء أم لا".

وحول قراءته لهذه المواجهة قال: "بدون شك ستكون صعبة وسنواجه خلالها فريقا مميزا هو النصر الإماراتي، وسنحاول خلال اللقاء تقديم أفضل ما لدينا والظهور بأفضل مستوى ممكن وثقتي تبقى كبيرة في جميع اللاعبين بلا استثناء للظهور بأفضل صورة خلال اللقاء والخروج بنتيجة ايجابية".

وحول ما إذا كان فريق الجيش وأعضاء الجهاز الفني يعانون من الضغط، قال :"الضغوط موجودة دائما في أي مباراة نخوضها خاصة وأننا لا نرضى إلا بالانتصارات، ولدينا طموحات كبيرة ولكني كنت أتمنى أن تكون المباراة الأولى خارج ملعبنا، ويكون لقاء الحسم في الدوحة على ملعبنا لكن هذه هي القرعة واللوائح، ويجب أن نتعامل مع كل الظروف والشيء الثابت هو أننا سنقاتل بكل قوة للتأهل للمربع الذهبي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً