العدد 5100 - الثلثاء 23 أغسطس 2016م الموافق 20 ذي القعدة 1437هـ

بيرو تبدأ استعداداتها لمواجهة بوليفيا في تصفيات المونديال

بحضور 17 لاعبا، بدأ منتخب بيرو أمس (الثلثاء) تدريباته بمدينة كوسكو البيروفية، التي ترتفع ثلاثة ألاف و600 متر عن سطح البحر، استعدادا لمباراته المرتقبة مع بوليفيا في أول سبتمبر/ أيلول المقبل، في إطار تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وأوضح المدير الفني لمنتخب بيرو ريكاردو جاريكا، أن أربعة من أصل 21 لاعبا ضمتهم قائمته، يلعبون في الدوري المحلي، سينتظمون مع الفريق في تدريباته مطلع الأسبوع المقبل، إذ يتعين عليهم خوض مباريات في بطولة كأس سودامريكانا مع ناديي ريال جارسيلاسو وسبورت هوانكايو.

ويهدف جاريكا من نقل تدريبات الفريق إلى كوسكو للوقوف على هوية اللاعبين، الذين سيتأقلمون على اللعب على ارتفاع ثلاثة ألاف و600 متر، كما هو الحال في العاصمة البوليفية لا باز.

وبعد انتهاء التدريبات، سيختار جاريكا مجموعة اللاعبين، التي ستسافر إلى لا باز، فيما يعود باقي اللاعبين إلى ليما، عاصمة بيرو، للاستعداد لمباراة فنزويلا في السادس من سبتمبر المقبل في المرحلة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، وهي المباراة، التي تخوضها بيرو على أرضها.

وتخوض بيرو المباراتين القادمتين في ظل معاناتها من غياب بعض اللاعبين المؤثرين، مثل جيفرسون فارفان واندريه كاريو والبرتو رودريجيز، بسبب عدم جاهزيتهم من الناحية البدنية.

كما يغيب أيضا اللاعبان كلاوديو بيتزارو وخوان مانويل بارجاس لأسباب فنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً