العدد 5100 - الثلثاء 23 أغسطس 2016م الموافق 20 ذي القعدة 1437هـ

اتحاد الكرة السعودي يطلب عضو مجلس إدارته بخاري للتحقيق

 وجهت لجنة الانضباط باتحاد الكرة السعودي خطابا رسميا اليوم الأربعاء (24 أغسطس/آب 2016) موجها لعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي عبداللطيف بخاري تؤكد فيه طلب حضوره للتحقيق الرسمي حول ما كتبه بحسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) والمتضمن معرفته الأولية بوجود أعمال دنيئة لتتويج نادي الهلال كبطل للدوري السعودي هذا الموسم.

وحصلت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) على صورة من الخطاب والذي جاء فيه: "نظرا لوجود شكوى مقدمة من الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم المتعلقة بالإساءة عبر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) نفيدكم بأن اللجنة قررت استدعائكم للتحقيق بالواقعة، وذلك يوم الأحد الموافق 28 أغسطس الجاري، بمقر اللجنة باتحاد الكرة الساعة الحادية عشر صباحا. لذا نأمل حضوركم شخصيا بالموعد المحدد".

وفجر عضو اتحاد كرة القدم السعودي عبداللطيف بخاري مفاجأة مدوية بعد أن اعترف أن هناك ترتيبات دنيئة وأعمال خفية مبكرة تهدف إلى السير نحو تتويج نادي الهلال بلقب الدوري السعودي هذا الموسم.

وكتب بخاري على صفحته الشخصية بـ(تويتر): " ‏لهلال يمتعني جدا في لعبه وجدير بالبطولة، ‏ولكني أشم أن هناك عملا خفيا وترتيبات دنيئة مبكرة لتمكينه ببطولة الدوري... دعونا نستمتع بدوري نزيه وممتع".

وعاد بخاري، الذي يعمل أستاذا للإدارة والقانون الرياضي وعضوا بمجلس أمناء جائزة الشيخ محمد بن راشد للإبداع الرياضي، ليوضح لأحد المعلقين انه لم يقصد إدارة الهلال.

وأكد بخاري، في تصريحات إعلامية، أن الأمر ينطبق على ناديي الأهلي، بطل النسخة السابقة للدوري، والنصر، بطل نسختي عامي 2014 و2015.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً