العدد 5100 - الثلثاء 23 أغسطس 2016م الموافق 20 ذي القعدة 1437هـ

"المان سيتي" إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وخروج اياكس

 بلغ مانشستر سيتي الانجليزي دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم المقرر أن تسحب قرعتها غدا الخميس في موناكو بعد أن جدد فوزه على منافسه ستيوا بوخارست الروماني 1-صفر في إياب الملحق.

وسجل فابيان ديلف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 56.

وأشرك مدرب سيتي الاسباني بيب غوارديولا حارس المرمى جو هارت الذي قد يكون خاض آخر مباراة مع فريقه اثر تقارير تؤكد بان حارس مرمى تشيلي وبرشلونة كلاوديو برافو سينتقل إلى صفوفه في اليومين المقبلين، كما خاض العاجي يايا توريه أيضا أول مباراة رسمية منذ تولي غوارديولا الإشراف عل السيتيزن.

وفرض البلجيكي ثورغان هازرد (شقيق ادين هازار مهاجم تشلسي) والبرازيلي رافايل نفسهما نجمين لمباراة بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني ويانغ بويز السويسري فقادا الأول إلى فوز ساحق 6-1 بتسجيلهما ثلاثية، الأول في الدقائق 9 و64 و84، والثاني في الدقائق 33 و40 و77، في حين سجل بوريك رافيه هدف يانغ بويز الوحيد ي الدقيقة 79.

وودع اياكس الهولندي بطل أوروبا أربع مرات آخرها العام 1995 المسابقة القارية بسقوطه المدوي أمام روستوف الروسي 1-4. سجل للفائز سردار ازمون (34) والكسندر بيروخين (52)، وكريستيان نوبوا (60)، ودميتري بولوز (66)، وللخاسر داني كلاسن (84). وبلغ أيضا كوبنهاغن الدنماركي دور المجموعات أيضا بتعادله مع ابويل القبرصي 1-1. سجل للأول فيديريكو سانتاندر (86) وللثاني بييروس سوتيريو (69).

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً