العدد 5101 - الأربعاء 24 أغسطس 2016م الموافق 21 ذي القعدة 1437هـ

"مجمع السيف" يقيم مهرجان "العودة للمدارس"

أعلن مجمع السيف التجاري، الوجهة العائلية الأولى في مملكة البحرين، عن إقامة مهرجان "العودة للمدارس" وذلك لمدة أسبوع في الفترة الواقعة بين 25 أغسطس/ آب لغاية 3 سبتمبر/ أيلول، حيث سيكون أطفال ورواد مجمع السيف، بمنطقتي السيف والمحرق، على موعد مع العديد من الفعاليات الشيقة والمثيرة ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً لغاية الساعة العاشرة مساءً.

ويشمل مهرجان "العودة للمدارس" العديد من الألعاب والأنشطة من لوحات لعب عملاقة إضافة إلى لعبة عواصم العالم. وسيحصل الأطفال كذلك على فرصة الحصول على حقائب مدرسة فريدة للغاية حيث بإمكانهم تصميم وتلوين الحقائب خلال الفعالية. ومن ضمن الأنشطة الأخرى، فرصة تصميم الخلفيات الخاصة بصورهم الشخصية الـ(سيلفي) ولقاء الديناصور – "ذي هيدماستر".

وفي معرض حديثه عن المهرجان، قال المدير العام – إدارة الأصول في عقارات السيف، روبرت أديسون: "مع انطلاق العد التنازلي للعودة للمدارس، وبما أن عطلة الصيف شارفت على الانتهاء، فقد قررنا استضافة مجموعة مثيرة من الأنشطة التي نهدف من خلالها أن نمنح رواد المجمع ذكرى لا تنسى لنهاية موسم صيف هذا العام من خلال أسبوع مليء بالمرح".

ويهدف مجمع السيف لاستضافة سلسلة من الحملات والأنشطة على مدار العام من شأنها أن تعزز المكان الذي يحتله مجمع السيف كوجهة عائلية الرائدة والمساهمة في تنشيط قطاع التجزئة في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً