العدد 5101 - الأربعاء 24 أغسطس 2016م الموافق 21 ذي القعدة 1437هـ

"القطرية" تقدم حقيبة لمسافريها لأداء فريضة الحج

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تقديمها مجموعة حصرية من مستلزمات الحج، والمصممة خصيصاً لراحة الحجاج المتجهين لتأدية مناسك الحج على متن رحلات الناقلة القطرية إلى كلٍ من جدة والمدينة المنورة ابتداءً من 25 أغسطس/ آب 2016.

يذكر أن الخطوط الجوية القطرية كانت قد أطلقت مجموعة مستلزمات الحج في العام 2015 والمصممة لتوفر سبل الراحة للحجاج أثناء رحلتهم لتأدية مناسك الحج في مكة المكرمة. وتشمل كل مجموعة على سبحة وكيس خاص لجمع الجمرات وعدّادة تسبيح يدوية وسجادة صلاة ومناديل مبللة وجوارب للأقدام. ووضعت هذه المستلزمات داخل حقيبة سهلة الحمل ومتعددة الاستعمالات.

وبهذا الإطار، قال نائب أول الرئيس التنفيذي لتجارب الزبائن في الخطوط الجوية القطرية، روسن ديميتروف: "تعد رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى كلٍ من جدة والمدينة المنورة خياراً مفضلاً لدى العديد من الحجاج المسافرين إلى هذه الوجهات لتأدية مناسك الحج. وبالتزامن مع حلول موسم الحج، فقد قدمنا المجموعة الحصرية لمستلزمات الحج لزبائننا الذين هم في صدارة سلم أولوياتنا على الدوام. فسواءً كانوا على متن الرحلة أو في وجهاتهم، فيسعدنا أن نقدم هذه الهدية الخاصة لمسافرينا لتساعدهم في أداء مناسك الحج".

وتسيّر الخطوط الجوية القطرية من مقرها في مطار حمد الدولي 4 رحلات يومية إلى مدينة جدة وثلاث رحلات يومية إلى المدينة المنورة أعتباراً من 1 سبتمبر / أيلول من مطار حمد الدولي، حيث تساهم هذه الرحلات بدورها بربط المسافرين بأكثر من 150 وجهة حول العالم عبر مطار حمد الدولي، موفرةً بذلك للحجيج سهولة التنقل عبر شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية، والوصول إلى المملكة العربية السعودية.

كما يمكن للمسافرين من مختلف أرجاء العالم الوصول إلى ثمان وجهات مختلفة في الممكلة العربية السعودية على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية، حيث تسير الناقلة القطرية رحلاتها إلى كلٍ من الرياض، أبها، الدمام، القصيم، الهفوف، الطائف، إضافةً إلى كلٍ من جدة والمدينة المنورة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً