العدد 5101 - الأربعاء 24 أغسطس 2016م الموافق 21 ذي القعدة 1437هـ

معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية يعقد لقاءً مفتوحاً للتعريف بالبرامج الأكاديمية

المنامة - معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية  

تحديث: 12 مايو 2017

يعقد معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) لقاءً تعريفياً للتعريف عن البرامج الأكاديمية بمقر المعهد الكائن في منطقة الجفير، يوم السبت المقبل (27 أغسطس/آب 2016)، من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة مساءً، وستتوافر الفرصة للطلاب للتحدث إلى أعضاء هيئة التدريس، والتفاعل مع الخريجين السابقين وتسجيل للبرامج.

كما سيشهد اللقاء المفتوح المقرر جلسات توعوية وتعريفية عن فرص التعلم المختلفة للتعليم التي تتيح للطالب الفرصة الحصول على التعليم العالمي محلياً من خلال دراسة أفضل البرامج الأكاديمية العالمية في البحرين، بالإضافة إلى الدراسة في المملكة المتحدة.

اللقاء المفتوح سيسلط الضوء على كل البرامج الأكاديمية لشهادة البكالوريوس تؤدي إلى المؤهلات المقدمة من قبل أرقى وأفضل الجامعات البريطانية، وبالتالي يمكن للطلاب الحصول على درجة معترف بها دولياً أثناء الدراسة من البحرين، بكلفة أقل بكثير من الدراسة في المملكة المتحدة حيث إن جميع البرامج الأكاديمية التي تقدم في BIBF معترف بها كلياً من قبل مجلس التعليم العالي في البحرين.

يوفر معهد BIBF برامج جامعة بانغور التي تسمح للطلاب للتخصص في أحد الثلاث مجالات التالية: العلوم المالية والمصرفية، المحاسبة والمالية والتمويل الإسلامي. وتهدف هذه البرامج إلى الجمع بين الفهم النظري على مستوى عال مع المهارات العملية اللازمة لمستقبل مهني ناجح في عالم الأعمال الحديث.

وعلاوة على ذلك، يقدم معهد BIBF برنامج البكالوريوس في الاقتصاد والإدارة بالاشتراك مع جامعة لندن العريقة، مع التوجيه الأكاديمي من كلية لندن للاقتصاد (London School of Economics)، أحد الكليات المكونة للجامعة. حيث تصمم مواد المنهج والتعليم من قبل أفضل الأكاديميين من هذه الجامعة ووضع العلامات على جميع الامتحانات من قبلهم، وتعد كلية لندن للاقتصاد من أفضل الجامعات في مجال العلوم الاجتماعية في العالم.

ويمكن للطلاب الذين لم يحصلوا على دبلوم البكالوريا الدولية (IB) وA’ Levels الالتحاق بالبرنامج التأسيسي الدولي التابع للمعهد (IFP) المعترف به من قبل المركز المعلومات الوطني في المملكة المتحدة (UK NARIC)، ويوفر هذا البرنامج للطلاب الفرصة للالتحاق بأية جامعة في المملكة المتحدة أو الالتحاق بأحد البرامج المقدمة في معهد BIBF.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً