العدد 5101 - الأربعاء 24 أغسطس 2016م الموافق 21 ذي القعدة 1437هـ

ديشان يضم لاكازيت وكورزاوا وفقير وفاران لتشكيلة فرنسا

ضم مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ديدييه ديشان اللاعبين الكسندر لاكازيت ونبيل فقير ولايفين كورزاوا ورافايل فاران إلى التشكيلة التي ستخوض المباراتين المقبلتين.

وتلتقي فرنسا مع ايطاليا في الأول من سبتمبر/ أيلول وديا، ثم مع بيلاروسيا في السادس منه في انطلاق التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا.

وهي أول تشكيلة لديشان منذ خسارة فرنسا نهائي كأس أوروبا على أرضها أمام البرتغال صفر-1 بعد التمديد في العاشر من يوليو/ تموز الماضي.

وتألق لاكازيت مع ليون في بداية الدوري الفرنسي فسجل أهدافه الخمسة حتى الآن وقاده إلى الفوز في مباراتيه الأوليين، كما سجل كورزاوا هدفين مع فريقه الجديد سان جيرمان.

واستدعى ديشان أيضا الحارس الفونس اريولا بعد إصابة هوغو لوريس.

 

وهنا التشكيلة:

للمرمى: الفونس اريولا (باريس سان جيرمان) وستيف مانداندا (كريستال بالاس الانجليزي) وبنوا كوستيل (رين).

للدفاع: سيباستيان كورشيا (ليل) ولوكاس دينيي وصامويل اومتيتي (برشلونة الاسباني) وكريستوف جاليه (ليون) ولوران كوسيلني (أرسنال الانجليزي) ولايفين كورزاوا (سان جيرمان) وعادل رامي (اشبيلية الاسباني) وجبريل سيسيه (موناكو) ورافايل فاران (ريال مدريد الاسباني).

للوسط: يوهان كاباي (كريستال بالاس الانجليزي) ونغولو كانتيه (تشلسي الانجليزي) وبليز ماتويدي (باريس سان جيرمان) وديميري باييت (وست هام الانجليزي) وبول بوغبا (مانشستر يونايتد الانجليزي) وموسى سيسوكو (نيوكاسل الانجليزي).

للهجوم: نبيل فقير (ليون) واندريه بيار جينياك (تيغريس المكسيكي) واوليفييه جيرو (أرسنال) وانطوان غريزمان (اتلتيكو مدريد الاسباني) وانطوني مارسيال (مانشستر يونايتد الانجليزي) والكسندر لاكازيت (ليون).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً