العدد 5102 - الخميس 25 أغسطس 2016م الموافق 22 ذي القعدة 1437هـ

وزيرة الصحة تلتقي بعثة الحج الطبية

دعت وزيرة الصحة فائقة الصالح، وفد بعثة الحج الطبية إلى أن «يخدم بأقصى طاقته ضيوف الرحمن، ولابد من الاهتمام بالبعثة البحرينية حتى يعود كل الحجاج البحرينيين سالمين إلى أهاليهم»، مشيرةً إلى ضرورة الاهتمام بالناحية النفسية للحاج والتأكيد على برامج التثقيف والتوجيه لخلق بيئة مناسبة لأداء هذه العبادة المقدسة.

جاء ذلك خلال عقدها أمس الخميس (25 أغسطس/ آب 2016) اجتماعاً مع أعضاء اللجنة التنسيقية لأعمال بعثة الحج الطبية، وأعضاء اللجنة الطبية ببعثة الحج للعام الجاري 2016، وذلك للتأكد من استكمال كل متطلباتهم واستعدادهم التام لرعاية حجاج بيت الله الحرام، وتوجيههم لتقديم أفضل الإمكانات والخدمات للحجاج والوقوف على راحتهم والاهتمام بصحتهم.

وحثت الوزيرة أعضاء اللجنتين على الاهتمام برعاية الحجاج والوقوف على احتياجاتهم، مؤكدةً ضرورة مراعاة الحجاج، وخصوصاً الذين يحتاجون إلى رعاية مستمرة مثل كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة وغيرهم.

العدد 5102 - الخميس 25 أغسطس 2016م الموافق 22 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:53 ص

      وزير الصحه مع التحيه ... ارجوك وجه بان تكون عيادة البحرين للبحرينيين والكل يعرف معنى كلمى .. نحنن ليس جمعيه خيريه ونصرف الدواء على الكل ، البحرينى يقولو له بعد اسبوع خلص هذا الدواء يخشونه لبعض الناس .

اقرأ ايضاً