العدد 5103 - الجمعة 26 أغسطس 2016م الموافق 23 ذي القعدة 1437هـ

بالفيديو... «منتخب ناشئي اليد» يفتتح مشواره نحو جورجيا بلقاء هونغ كونغ المغمور

في اليوم الأول للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم

منتخب البحرين لناشئي اليد
منتخب البحرين لناشئي اليد

يفتتح منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد اليوم (السبت) وفي تمام الساعة السابعة مساء مشواره في بطولة كأس آسيا السابعة المؤهلة لنهائيات كأس العالم القادمة بجورجيا بلقاء منتخب هونغ، وذلك على صالة مدينة الشيخ خليفة الرياضية بمدينة عيسى التي ستحتضن كل مباريات البطولة.

ويواجه منتخبنا الوطني اليوم غموض منتخب هونغ كونغ وكذلك حساسية وظروف المباريات الافتتاحية الاستثنائية على أساس أنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره، وذلك يتوجب حضورا قويا من قبل لاعبينا منذ البداية لكسر «الحاجز النفسي» واللعب بأريحية.

وينتظر أن يكون المنتخب الوطني في حضور يقارب الحضور الفني الذي ظهر به في المباريات الودية الثلاث الأخيرة أمام العراق وكوريا الجنوبية، والمنتخب الوطني بما يمتلكه من مواهب قادر على ذلك، والمطلوب اليوم هو الخروج بفوز مقابل أقل جهد ممكن قبل مواجهة السعودية غدا أيضا.

وأستعد المنتخب الوطني بقيادة المدرب إبراهيم عباس لمباراة اليوم بتدريبين بالأمس في الفترتين الصباحية والمسائية على صالة البطولة، وشهد التدريبان مشاركة كافة اللاعبين، حيث أن الجميع في حالة صحية وبدنية مثالية لخوض غمار هذه التصفيات، وقد أدى اللاعبون التدريبين بجدية وحماس مما يؤكد استعدادهم لها.

العدد 5103 - الجمعة 26 أغسطس 2016م الموافق 23 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا