العدد 5103 - الجمعة 26 أغسطس 2016م الموافق 23 ذي القعدة 1437هـ

موسمٌ كرويٌ جديد ينطلق في مدرسة أرسنال لكرة القدم سبتمبر المقبل

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت مدرسة أرسنال لكرة القدم في البحرين عن انطلاق موسمها الكروي التدريبي الجديد ابتداءً من 4 سبتمبر/ أيلول المقبل وحتى 12 أسبوعاً من تاريخ الانعقاد، وذلك في المرفق التابع للمدرسة المجهز بكافة احتياجات اللاعبين والواقع بالقرب من سينما مجمع سار في سار، ويأتي هذا الموسم التدريبي بعد المشاركة الكروية اللافتة التي قدمها فريق الشباب بمدرسة أرسنال في بطولة كأس كوستا بلانكا التي عقدت في إسبانيا صيف 2016.

ويتميز هذا الموسم بتوفير العديد من البرامج التدريبية المتخصصة للاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 3 - 20 سنة معتمدين فيه على أساليب التدريب المتقدمة والتي تم تطويرها خصيصًا لتحسين أداء ومهارات اللاعبين الكروية مثل تقنيات حراسة المرمى، فضلاً عن تنظيم مباريات أسبوعية وجولات دولية، بالإضافة إلى المشاركة في البطولات على المستوى الوطني أو على الصعيد الدولي. علاوة على ذلك، ستنضم مدرسة أرسنال العديد من الأنشطة الترفيهية والمسلية مثل حفلات أعياد الميلاد كما ستطرح تجربة "يوم المباراة" عن طريق جمع اللاعبين الحاليين مع لاعبي الفريق السابقين.

وفي هذا السياق، قال العضو المنتدب في مدارس أرسنال لكرة القدم حميد الكوهجي: "نحن سعداء جدًا بالإعلان عن بدء الفصل الدراسي الأول لدينا في العام 2016-2017، ونيابةً عن مدرسة أرسنال لكرة القدم في البحرين، أود أن أنقل تحياتي وأطيب أمنياتي لجميع منتسبي مدرسة أرسنال من إداريين ولاعبين، متمنيًا لهم عامًا مثمرًا مليئًا بالإنجازات والنجاح، وراجيًا لهم الاستمتاع بلعب كرة القدم على طريقة أرسنال الفريدة من نوعها".

وللمزيد من المعلومات أو للتسجيل في البرامج المتنوعة التي تقدمها مدرسة أرسنال لكرة القدم للبنين والبنات الذين تتراوح أعمارهم بين 3 - 20 سنة، يرجى التواصل معنا على هاتف رقم: 3991 1615 - 17561615 أو عبر إرسال بريد الكتروني إلى: info@arsenalschoolbahrain.com.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً