العدد 5104 - السبت 27 أغسطس 2016م الموافق 24 ذي القعدة 1437هـ

المغربي سفيان بوفال يخضع للفحوصات الطبية في ساوثامبتون

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أصبح مهاجم نادي ليل الفرنسي "سفيان بوفال" على بعد خطوة من الانتقال إلى صفوف ساوثامبتون في الدوري الانجليزي وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

وذكرت التقارير الصحفية أن بوفال سيخضع للفحوصات الطبية في ساوثامبتون اليوم الأحد (28 أغسطس/ آب 2016) ومن ثم التوقيع للفريق في صفقة قياسية تاريخية للقديسين.

وتشير التوقعات أن إدارة ساوثامبتون وافقت على دفع 21 مليون باوند لضم صاحب الـ22 عاما من أجل تعويض رحيل المهاجم الايطالي الدولي غرازيانو بيلي للدوري الصيني في الصيف الجاري.

ووافق بوفال على اللعب في صفوف فريق المدرب كلود بويل وذلك على حساب أندية ليستر سيتي، توتنهام هوتسبيرز، واتفورد، فالنسيا وأتلتيكو مدريد إذ سينال اللاعب 2.5 مليون باوند كراتب في الموسم الواحد.

ويعاني ساوثامبتون من الناحية الهجومية بسبب رحيل بيلي للدوري الصيني والسنغالي الدولي ساديو ماني إلى ليفربول بجانب ارتباط جاي رورديغيز بالرحيل إلى ويست بروميتش ألبيون.

وينتظر أن يكون الفحص الطبي على بوفال معقد بسبب معاناة اللاعب من إصابة في الركبة في مايو/ أيار الماضي إذ ينتظر غيابه عن الملاعب حتى بداية الشهر المقبل.

يذكر أن اللاعب المغربي الدولي سجل11 هدفا في الدوري الفرنسي في الموسم الماضي من المتوقع أن يصبح أغلى لاعب في تاريخ ساوثامبتون متجاوزا اللاعب الدولي الايطالي السابق داني اوزفالدو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً