العدد 5104 - السبت 27 أغسطس 2016م الموافق 24 ذي القعدة 1437هـ

الشرطة الألمانية والجيش الألماني يعتزمان القيام بتدريبات مشتركة في نوفمبر القادم

ذكرت تقارير صحفية أن الشرطة الألمانية والجيش الألماني يعتزمان القيام بتدريبات مشتركة والتعاون لأول مرة في شهر نوفمبر/ تشرين الثان المقبل.

وأوضحت صحف مجموعة "فونكه" الألمانية الإعلامية أنه سيتم توقع حدوث هجمات متزامنة في عدة ولايات ألمانية في إطار سيناريو متخيل ومحاكاة ، من بينها هجوم على مطار وآخر في محطة قطار.

وأضافت الصحف أن الشرطة سوف تصل إلى حدود قدراتها -وفقا لهذا السيناريو المتخيل والمحاكاة - وسوف تطلب مساعدة الجيش الألماني.

ونقلت مجموعة "فونكه" في تقريرها عن السيناريو المتخيل، أنه بعد ذلك سوف تتولى مجموعة مكونة من مئة فرد من أفراد ما يسمى بالشرطة العسكرية بالجيش الألماني مسئولية تأمين المباني والشوارع.

وجاء في التقرير الصحفي أيضا أن وزير الداخلية الاتحادي توماس دي ميزر ووزيرة الدفاع الاتحادية أوروزولا فون دير لاين يعتزمان إطلاع وزراء الداخلية المحليين للولايات الألمانية على سيناريو مهمة المحاكاة والكشف عن تفاصيل أخيرة لها يوم الأربعاء القادم.

وأوضح التقرير أنه تم دعوة رئيس مؤتمر وزراء الداخلية المحليين كلاوس بويلون الذي يتولى منصب وزير الداخلية المحلي لولاية زارلاند، ونظرائه من كل من ولاية مكلنبورج-فوربومرن وشمال الراين-فيستافليا لونتس كافير ورالف ياجر لحضور اللقاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً