العدد 5105 - الأحد 28 أغسطس 2016م الموافق 25 ذي القعدة 1437هـ

أرتورو فيدال: منتخب تشيلي هو الأقوى في العالم

 أكد اللاعب التشيلي أرتورو فيدال أن منتخب بلاده هو الأقوى على مستوى العالم، وأنه يأمل في أن يثبت هذا الأمر خلال مباراتي الفريق القادمتين أمام باراجواي وبوليفيا في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال فيدال لدى وصوله أمس الأحد للعاصمة التشيلية سانتياغو للانضمام لصفوف منتخب بلاده: "نحن المنتخب الأقوى على مستوى العالم ونأمل خلال هاتين المباراتين وفي جميع المباريات، التي سنخوضها، أن نثبت هذا من البداية وحتى النهاية".

ويخوض منتخب تشيلي أولى مبارياته، بعد فوزه بلقب بطولة كوبا أميركا (المئوية) الأخيرة، أمام باراجواي في أسونسيون في أول سبتمبر/ أيلول المقبل، ثم يستضيف بوليفيا على ملعبه (مونومينتال) في السادس من نفس الشهر.

وحصد المنتخب التشيلي، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني خوان أنطونيو بيزي لقب بطولة كوبا أميركا، التي أقيمت في الولايات المتحدة الأميركية في يونيو/ حزيران الماضي.

وقبل ذلك بعام واحد، نجح نفس الفريق، ولكن بقيادة الأرجنتيني الآخر خورخي سامباولي، في الفوز بالنسخة الـ 44 من البطولة، والتي أقيمت في تشيلي.

وقال فيدال، أحد العناصر الرئيسية في منتخب تشيلي: "جئت مفعما بالكثير من الثقة والأمل في حصد النقاط الست لنقترب أكثر نحو التأهل".

وتحمل تشيلي في جعبتها 10 نقاط، وهو نفس رصيد المنتخب الكولومبي، وتأتي خلف منتخبات أوروغواي والإكوادور (13 نقطة) والأرجنتين (11 نقطة) في الترتيب العام لتصفيات المونديال في القارة الأميركية الجنوبية.

وتأتي البرازيل وباراغواي (تسع نقاط) في مرتبة لاحقة، تليهما بيرو (أربع نقاط) ثم بوليفيا (ثلاث نقاط) وفنزويلا (نقطة واحدة).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً