العدد 5105 - الأحد 28 أغسطس 2016م الموافق 25 ذي القعدة 1437هـ

أكاديمية عامر للرياضة تستعد لإطلاق برامجها

 تستعد أكاديمية عامر للرياضة للرياضة لإطلاق مشروعها في غضون النصف الثاني من شهر سبتمبر/أيلول المقبل من هذا العام ويتمثل هذا المشروع في بناء أكاديمية رياضية لمختلف الألعاب لتأهيل المواهب الناشئة واستقطاب أفضل الكوادر الرياضية البحرينية.

وقال المدير العام للأكاديمية عامر حسن الإداري النشط بالنادي الأهلي بأن فكرة هذا المشروع كانت تراوده منذ سنوات وعكف طول هذه المدة على دراسة كيفية بلورة هذه الفكرة ووضع إستراتيجية وخطة عمل على مدى بعيد لكي يرى هذا المشروع النور الذي سيهدف إلى خدمة مختلف شرائح المجتمع من الصغار والكبار ذكور وإناث، ويسعى مسئولو الأكاديمية إلى توقيع اتفاقيات شراكة مع عدد من الرعاة والشركاء الذين سيدعمون هذا المشروع.

وأوضح عامر بأن الأكاديمية ستنطلق فعالياتها ببرنامج تعليم أساسيات كرة القدم حيث ستقوم الأكاديمية باستقطاب المواهب من أعمار 8 سنوات حتى سن 18 سنة وسيتم توزيعهم على مجموعات حسب الأعمار وسيوضع لهم خطط بفترات زمنية محددة يتم من خلالها إعطائهم الفرصة لتمنية  مهاراتهم وقدراتهم في لعبة كرة القدم.

وسيبدأ البرنامج بخدمة المواهب من أبناء عالي وسلماباد وبوري ومدينة عيسى ويجري القائمون على الأكاديمية مباحثات مع إدارة نادي عالي على أن يكون مقر النادي (ملعب النجيل الصناعي) مركزاً لانطلاق التمارين ومدى استفادة النادي من هذا البرنامج. مع محاولة أن يكون للأكاديمية فروع في مختلف أنحاء المملكة في المستقبل.

ويستعد مسئولو الأكاديمية لإطلاق برامج مستقبلية في رياضات السباحة والفنون القتالية واللياقة البدنية النسائية والرجالية والعمل على تنظيم دورات تدريبية وإدارية في مختلف المجالات الرياضية بهدف استكشاف الخامات المميزة في هذه المجالات وتمكينها وإعطائها الفرصة في تقديم إبداعاتها بالشكل الذي يخدم الرياضة في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:20 ص

      بالتوفيق ويا ريت يكون في الاكاديمية تدريب سباحة للجنسين هالشي مطلوب جدا

    • زائر 2 | 7:27 ص

      فعلأ الشاب البحريني ينقصه فقط الدعم المادي لكي يثبت انهو موجود في الساحه وبقوه
      الشاب البحريني طموح ومجتهد لكن للاسف لا حياء لمن تنادي
      الله يعطيك العافيه اخي عامر والى الامام ان شاالله

    • زائر 1 | 7:00 ص

      بالتوفيق انشاء الله.. خطوة جبارة وتحتاج إلى تشجيع من الحكومة وان شاء نشوف شباب وبنات يمثلون البحرين في جميع الأنشطة الرياضية العالمية

اقرأ ايضاً