العدد 5105 - الأحد 28 أغسطس 2016م الموافق 25 ذي القعدة 1437هـ

"أمانة العاصمة" لـ"تنسيقية البلاد القديم": ندرس طلباتكم وسنبت بها

البلاد القديم - مجلس أمانة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد علي الخزاعي أن المجلس يدعم المشاريع والمبادرات التي تمَّ رفعها من قبل اللجنة الأهلية لمناطق بلاد القديم والزنج وعذاري والصالحية، لافتاً إلى أن هذه المبادرات تعكس روح التعاون بين المجلس والأهالي.

جاء ذلك خلال لقاء المجلس أمس الأحد (28 أغسطس/ آب 2016) بممثلي اللجنة الأهلية بمقر المجلس في الزنج.

وأشار الخزاعي إلى أن مجلس الأمانة درس الطلبات المرفوعة من قبل اللجنة الأهلية والتي تنوعت بين الخدمية والتعليمية والإسكانية والصحية والتراثية، وسيقوم بالبتِّ مباشرة في الطلبات التي تخص العمل البلدي فيما سيتم التنسيق مع الجهات المختصة لتسريع الطلبات الأخرى وإيصالها إلى المسئولين.

وقال الخزاعي: "لا يمكن أن نقدم وعوداً في الاختصاصات التي لا تتعلق بالعمل البلدي؛ لأن هذه الطلبات ترفع إلى الجهات المختصة وبحاجة إلى موازنة وتخطيط، لكن نحن نقوم بدورنا من خلال رفع هذه الطلبات، وبإمكانكم متابعة ما قام به المجلس بعد زيارته لعدة مناطق كالحورة والقضيبية، وكرباباد والسهلة ورأس الرمان التي شهدت تلبية عدة طلبات بعد زيارة مجلس أمانة العاصمة".

وأوضح رئيس المجلس أنه سيتم الترتيب لزيارة ميدانية للمناطق لحصر ودراسة الطلبات مع المعنيين في وزارة الأشغال، كما أننا سنحرص على دعوة نواب المنطقة بالبرلمان لتقديم رؤية متكاملة وسترفع جميع الطلبات إلى اللجان المختصة في المجلس لدراستها بعناية، وبعد ذلك سيرفع كل طلب إلى الجهة المختصة لدراسة تنفيذه.

من ناحيته، بين نائب رئيس مجلس أمانة العاصمة مازن أحمد العمران أن المجلس يعمل من خلال اللجان والموظفين على تلبية طلبات المواطنين والمقيمين، وهذا اللقاء يمكن أن يؤكد هذا المسعى، كما أن المجلس الأسبوعي مفتوح للجميع للحضور وإبداء الرأي وطرح وجهات النظر وتقديم الطلبات.

من جهتهم شكر ممثلو اللجنة الأهلية مجلس الأمانة على ما أسموه بالخطوة الإيجابية لحلحلة المشاكل التي تعاني منها المنطقة، مؤكدين أن اللقاء دلالة على جدية مجلس أمانة العاصمة  لتعزيز التعاون مع مؤسسات منطقة بلاد القديم والزنج والصالحية وعذاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً