العدد 5105 - الأحد 28 أغسطس 2016م الموافق 25 ذي القعدة 1437هـ

السفير البحريني بالعراق لـ "الوسط":  لا إصابات لبحرينيين في تفجير كربلاء 

أكد السفير البحريني لدى جمهورية العراق صلاح المالكي عدم وجود اي اصابات لمواطنين بحرينيين في العملية الارهابية التي وقعت مساء امس في مدينة كربلاء بجمهورية العراق.

وأضاف ان التفجير الارهابي وقع في قضاء عين تمر الذي يبعد عن مركز المدينه 85 كيلومتراً من ناحية الغرب حيث لا يقع ضمن سير الحملات البحرينية، الا ان السفارة باشرت متابعة الموضوع فور حدوثه للتأكد من سلامة الزوار البحرينيين وتقديم اية مساعدة ممكنة. 

وشدد المالكي على ضرورة توخي الحذر واتباع انظمة السلامة والارشاد وعدم سلك طرق داخلية للسفر بين المحافظات العراقية وتحاشي السفر الى المناطق المضطربة وخصوصا الطرق المؤدية الى مدينة سامراء.

وناشد المالكي الحملات البحرينية توعية الزوار وخصوصا فيما يتعلق بسلامتهم وحفظ متعلقاتهم من الضياع، مؤكدا جاهزية السفارة لاي طارئ لتسهيل خدمة المواطنين في العراق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:28 ص

      اخي الكريم زائر ٢ بالنسبة لحادث الباص تم حينها القيام بالاتصالات اللازمه وهرعت شرطة النجف لمكان الحادث والقت القبض على المتسببين وكتابة تعهد بعدم التعرض للسواق البحرينيين والزوار الكويتين وتم التنسيق مع محافظ النجف وارسلت السفارة موظفي القنصلية للبقاء مع السواق وتقديم كافة الدعم المطلوب وقد كنت اتابع الموضوع بنفسي واتصالاتي مع سواق الباصات البحرينية كانت مستمرة اولا باول حتى خروجهم من العراق ...وهذا واجبنا حتى وان لم يعلن سواء من السفارة او المواطنين الكرام اخوك صلاح المالكي سفير البحرين

    • زائر 2 | 10:47 ص

      انا اشهد حتى باص الزواراللي اتعرض لحادث بليغ في الكويت من سنتين السفير فز من مكانه وراح يباشر الزوار ويتطمن عليهم وحتى الحكومة هرعت !! الى المواطنيين المتضررين في الكويت وسألت عنهم ماشاء الله ( الشعب ماليه الا الله )

    • زائر 1 | 8:06 ص

      يعطيك العافيه ياسفيرنا دوم تسارع بمساعدة الزوار في ميزان حسناتك ونعم السفير

اقرأ ايضاً