العدد 5105 - الأحد 28 أغسطس 2016م الموافق 25 ذي القعدة 1437هـ

تصفيات مونديال 2018: كارينيو يعلن تشكيلة قطر لمواجهة إيران

أعلن مدرب المنتخب القطري لكرة القدم الأوروغوياني دانيال خوسيه كارينيو، اليوم الاثنين (29 أغسطس/ آب 2016) تشكيلة رسمية من 23 لاعبا لمواجهة إيران الخميس في طهران في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولي في الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

ويختتم المنتخب تدريباته المحلية غدا (الثلثاء) قبل أن يتوجه إلى العاصمة الإيرانية، وأكد كارينيو انه يضع الفوز كخيار أول في المباراة مع إيران.

وقال "مواجهة إيران في الخطوة الأولي مهمة صعبة ومع ذلك فلا نشعر بالقلق ولا تسيطر علينا الثقة الزائدة. المنتخب الإيراني الحالي اقوي وأفضل من المنتخب الذي خاض التصفيات في المرحلة السابقة".

وأشار كارينيو إلى أن المنتخب القطري خاض فترة إعداد طويلة وصلت إلى شهر كامل حاول خلالها تجهيز اللاعبين من جميع النواحي الفنية والبدنية وأيضا المعنوية.

ونبه إلى صعوبة المواجهة الأولى مع إيران وصعوبة التصفيات بشكل عام، وقال "المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة والجميع في قطر لديه أمل بالوصول إلى روسيا".

واللاعبون هم: ليكومت كلود أمين وخالد مفتاح وأحمد ياسر ومحمد موسى ومحمد عبدالله تريزور وعبدالرحمن محمد وكريم بوضياف وأحمد عبدالمقصود وإسماعيل محمد والمعز علي ولويس مارتن (لخويا) وحسن الهيدوس وسعد عبدالله الشيب ومحمد كسولا وعبدالكريم حسن وعلي أسد وبدرو ميغل (السد) وسيباستيان سوريا ورودريغو تاباتا وعمر باري (الريان) وبوعلام خوخي (العربي) ومشعل عبدالله (الأهلي) وأكرم عفيف (سبورتينغ خيخون الإسباني).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:45 ص

      نصراوي

      لا نستبعد وصول قطر لنصف النهائي في كأس العالم 2022 مثل ما حصل مع كرة اليد.

اقرأ ايضاً