العدد 5106 - الإثنين 29 أغسطس 2016م الموافق 26 ذي القعدة 1437هـ

مدرب كولومبيا يستدعي المهاجم دايرو مورينو استعدادا لمباراتي فنزويلا والبرازيل في تصفيات المونديال

بارانكويا (كولومبيا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

استدعى المدير الفني لمنتخب كولومبيا الأول لكرة القدم خوسيه بيكرمان، المهاجم دايرو مورينو، للانضمام للفريق استعدادا لمباراتيه المرتقتين أمام فنزويلا والبرازيل في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وضم بيكرمان لاعب تيخوانا المكسيكي بعد الإصابة، التي تعرض لها اللاعبان تيوفيلو جوتيريز وأورلاندو بيريو، اللذان انضما للفريق في وقت سابق مع اللاعبين كارلوس باكا ولويس فيرنادو موريل ومارلوس مورينو وروجير مارتينيز، الذين يمثلون القوة الهجومية الضاربة لكولومبيا خلال المرحلتين السابعة والثامنة من تصفيات المونديال.

وأوضح الاتحاد الكولومبي لكرة القدم في بيان له أن مورينو تم استدعاؤه بشكل طارئ بسبب الإصابات، التي ضربت العديد من اللاعبين خلال الفترة الماضية.

وقال مورينو، الذي شارك مع المنتخب الكولومبي في بطولة كوبا أميركا (المئوية) الأخيرة: "أنا سعيد بهذا الاستدعاء، يجب أن أستغل الفرصة كما يجب".

ومن ناحية أخرى، أكد اللاعبان جوتيريز وبيريو أن إصابتهما ليست بالخطيرة وأنهما يأملان في التعافي سريعا حتى يتمكنا من الدخول في حسابات الجهاز الفني خلال المباريات القادمة.

ويحتل المنتخب الكولومبي المركز الخامس في التصفيات الحالية برصيد 10 نقاط، ويستقبل على ملعبه في المرحلة السابعة المنتخب الفنزويلي بعد غد (الخميس)، قبل أن يخرج لمواجهة البرازيل في مدينة ماناوس يوم الثلثاء المقبل في المرحلة الثامنة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً