العدد 5106 - الإثنين 29 أغسطس 2016م الموافق 26 ذي القعدة 1437هـ

لعيون الصين... كلاسيكو الأرض يلعب في الظهيرة

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية عن موعد كلاسيكو الكامب نو بين برشلونة صاحب الديار وريال مدريد في يوم السبت الثالث من ديسمبر المقبل الساعة الـ3 عصرا بتوقيت مكة المكرمة الـ4 عصراً  بتوقيت أسبانيا وذلك في الجولة الـ14 من الدوري الاسباني هذا الموسم بحسب ما نشره موقع "يورو سبورت" اليوم (الثلثاء).

وقال خوانمي رورس الذي ينتمي لمجلس إدارة شركة ميديا برو الخاصة بحقوق البث التيلفزيوني لمباريات الليغا أن السبب في لعب الكلاسيكو في الظهيرة يرجع إلى السوق الصينية وشرق آسيا وأوروبا وذلك رغم ان هذا الموعد لن يكون مناسبا لبلدان أمريكا الجنوبية والشمالية.

وطلب خوانمي روس تعديل موعد اللقاء من الواحدة ظهرا إلى الخامسة مساء من أجل يكون ملائم للسوق الصينية وشرق آسيا وأوروبا وكذلك لبلدان أمريكا الجنوبية والشمالية.

وأكمل خوانمي انه سوف يتم عقد الكثير من المحادثات في الفترة المقبلة من أجل اختيار الموعد المناسب لكلاسيكو الأرض خصيصا مع تبقى ثلاثة أشهر ونصف على موعد اللقاء.

وينتظر ان يلعب نادي برشلونة في السادس من ديسمبر المقبل أمام بوروسيا مونشنغلادباخ في دوري الأبطال الأوروبي أي عقب لقاء الكلاسيكو بثلاثة أيام فقط.

وكان برشلونة قد تعثر بالخسارة في كلاسيكو كامب نو في الدوري الموسم الماضي بنتيجة 1-2 بعدما اكتسح ريال مدريد برباعية في كلاسيكو برنابيو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً