العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

"Huawei P9" يحصد لقب أفضل هاتف ذكي للمستهلك الأوروبي

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

فاز جهاز Huawei P9 بجائزة "أفضل هاتف ذكي للمستهلك الأوروبي 2016-2017" المقدمة من جوائز الجمعية الأوروبية للصوت والصورة لهذا العام.

وتأكيداً على التزامها الكبير بتقديم الجودة الأفضل والتصميم الأنسب دون أي تنازل، حصدت "هواوي" جائزة هذه الفئة للمرة الرابعة على التوالي.

الهاتف مصممٌ خصيصاً ليرتقي بمعايير التصوير في الهواتف الذكية، يقدم جهاز Huawei P9 أول جهاز من نوعه يتم تصنيعه بالتعاون مع لايكا كاميرا AG، العلامة التجارية الأشهر في العالم. ومع وجود كاميرا ثنائية العدسة، يرتقي جهاز P9 بمعايير التصوير في الهواتف الذكية إلى مستويات جديدة ويمنح الأفراد فرصة التقاط صور بالألوان المشرقة أو باللونين الأبيض والأسود بدقةٍ لا تُضاهى تعكس أدق التفاصيل بمنتهى المصداقية.


وفي ضوء منح جهازHuawei P9  لقب أفضل هاتف ذكي للمستهلك الأوروبي 2016-2017، أعلنت لجنة تحكيم جوائز الجمعية الأوروبية للصوت والصورة أنه "لا يمكن أحياناً التقليل من أهمية توفير أفضل المزايا في المكان المناسب لها وهذا بالضبط ما يقدمه جهازHuawei P9 .

فمن خلال شاشة رياضية رشيقة بقياس 5.2 بوصة نوع IPS-NEO LCD  مع دقة عالية الوضوح، ومعالج ثمان النواة HiSilicon Kirin 955 SoC ، ونظام تشغيل Android OS 6.0  مع Emotion UI 4.1، يوفّر جهاز P9 خيارات متميزة من التشطيبات المصنوعة من مجموعة متنوعة من أرقى المواد. ومع طرح هذا الجهاز في الأسواق، تضيف ’هواوي‘ سجلاً جديداً إلى تاريخها العريق كونها أول شركة تصنيع تقدم خبرات تصوير لايكا عبر أجهزة الهواتف المتحركة. تلتقط العدسة الثنائية في الكاميرا المزيد من الإضاءة وتوفر دقة أفضل أثناء التقاط الصور أو حتى مقاطع الفيديو. وبينما توفر البطارية بسعة 3,000 ميلي أمبير/ساعة الطاقة اللازمة لالتقاط أجمل اللحظات التي قد تحدث أثناء فترات الشحن، تأتي التشطيبات الفاخرة للحواف الدائرية باستخدام الألماس ضمن هيكلٍ بتصميم موحد ومعزز بزجاج 2.5D.

وفي معرض تعليقه على الفوز بهذا اللقب، تحدّث الرئيس التنفيذي للتسويق في يسر مجموعة أعمال هواوي للمستهلكين، جلوري زهانج، قائلاً: "نفتخر باستلام الجائزة من جوائز الجمعية الأوروبية للصوت والصورة للعام الرابع على التوالي. يعكس هذا اللقب المرموق التزامنا "هواوي" الكبير بابتكار أحدث التقنيات المتحركة الجديدة التي تضع بين يدي المستخدمين العديد من الخبرات الجديدة. وما كان التصميم الجذاب لجهاز P9 الذي امتدحته لجنة تحكيم جوائز الجمعية الأوروبية للصوت والصورة إلا نتيجة لجهود التطوير الكبيرة والاهتمام بأدق التفاصيل من قبل أشهر المصممين في هذا المجال. وقد أثمرت هذه الجهود بتصميم بصري يخطف الأبصار".

والجدير بالذكر أن شحنات P9 و P9 Plusإلى مختلف أرجاء العالم تجاوزت 4.5 مليون اعتباراً من شهر يوليو. كما سجّل هذا الجهازان مبيعات قوية في عدد من الدول الأوربية مثل فرنسا وفنلندة وبريطانيا. يتوفر جهاز Huawei P9 للبيع في منطقة الشرق الأوسط عبر عددٍ من تجار التجزئة ومزودي الشبكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً