العدد 5108 - الأربعاء 31 أغسطس 2016م الموافق 28 ذي القعدة 1437هـ

«الأحمر» يلاقي سنغافورة ودياً في «الوطني»... تحضيراً لتصفيات آسيا

في المباراة الأولى للمدرب التشيكي ميروسلاف سكوب

من تدريبات الأحمر في الأيام الماضية
من تدريبات الأحمر في الأيام الماضية

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عند السابعة والربع من مساء اليوم (الخميس) مباراة دولية ودية ستجمعه بمنتخب سنغافورة، وذلك على استاد البحرين الوطني، وهي الأولى للمدرب الجديد للأحمر وهو التشيكي ميروسلاف سكوب الذي تم التعاقد معه قبل ما يقارب من شهر من الآن.

ويأتي اللقاء في إطار التحضيرات الأولية لخوض تصفيات كأس آسيا 2019 بالإمارات العربية المتحدة، وستبدأ هذه التصفيات في شهر مارس/ آذار 2017، أي بعد 6 أشهر من الآن، وسيستغل سكوب هذه الفترة في إقامة العديد من التجمعات وكذلك بعض المباريات الودية في أيام (الفيفا)، إذ سيخوض الأحمر مباراة ودية أخرى يوم الأحد القادم أمام نظيره الأردني في البحرين أيضاً.

وسيقف سكوب اليوم على مستويات لاعبيه، إذ من المتوقع أن يُشرك مجموعة كبيرة من اللاعبين تفوق العشرين لاعباً، في ظل التبديلات المفتوحة في المباراة، فالفرصة مناسبة لمشاهدة مستويات جميع اللاعبين وخصوصاً كون التصفيات بعد 6 أشهر، وهي كافية تماماً للوصول للتشكيلة الأساسية للفريق في النهاية.

وواصل الأحمر تدريباته اليومية أمس والتي كانت قد بدأت يوم السبت الماضي، إذ شهد التدريب رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الذي التقى باللاعبين وتحدث معهم بخصوص أهمية هذه المرحلة والتعاون مع المدرب الجديد سكوب.

وتضم القائمة الحالية للمنتخب 27 لاعباً هم: سيد محمد جعفر، حسين علي بابا، وليد الحيام، عبدالله عبدو، عبدالوهاب علي، مهدي عبداللطيف، إسماعيل عبداللطيف، عباس أحمد خميس، سيد محمد عدنان، إبراهيم العبيدلي، محمد سعد الرميحي، أشرف وحيد، محمد عادل، عيسى موسى ناجي، عبدالله أحمد شلال، كميل حسن الأسود، عبدالله يوسف عبدالرحيم، سامي محمد الحسيني، إبراهيم أحمد حبيب، أحمد علي جمعة، علي العصفور، علي جعفر مدن، أحمد ميرزا، عيسى عبدالوهاب البري، وأبوبكر آدم (العروبة السعودي) وهو المحترف الوحيد في القائمة.

العدد 5108 - الأربعاء 31 أغسطس 2016م الموافق 28 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً