العدد 5108 - الأربعاء 31 أغسطس 2016م الموافق 28 ذي القعدة 1437هـ

تشيلسي يستعيد المدافع البرازيلي لويز

قال تشيلسي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الأربعاء (31 أغسطس/ آب 2016) إنه استعاد المدافع البرازيلي ديفيد لويز من باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد يمتد لثلاث سنوات.

ورحل المدافع البالغ عمره 29 عاما عن تشيلسي إلى بطل فرنسا قبل عامين لكنه سيعود إلى الفريق الانجليزي بعد فترة مليئة بالبطولات مع باريس سان جيرمان وقالت وسائل إعلام بريطانية إن المقابل المالي يتجاوز 30 مليون جنيه استرليني (39.41 مليون دولار).

وقال لويز لموقع تشيلسي على الانترنت "أنا سعيد بالعودة إلى تشيلسي. كانت لدي قصة رائعة في فترتي الأولى مع الفريق وأريد مساعدة النادي و(المدرب) انطونيو كونتي على تحقيق المزيد من البطولات".

وأضاف "علاقتي بالجماهير كانت جيدة دوما وأتطلع لارتداء القميص الأزرق مرة أخرى في ستامفورد بريدج".

ودفع سان جيرمان 50 مليون جنيه استرليني (65.59 مليون دولار) - وهي صفقة قياسية بالنسبة للتعاقد مع مدافع - عندما انتقل لويز من النادي الانجليزي في يونيو حزيران 2014.

وفي ثلاثة مواسم مع تشيلسي منذ انضمامه قادما من بنفيكا عام 2011 فاز لويز بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الانجليزي إلا انه تعرض لانتقادات في بعض الأحيان بأنه لم يمكن التعويل عليه تحت ضغط.

وتوج مرتين بلقب الدوري الفرنسي وخاض أكثر من 50 مباراة مع البرازيل منذ مباراته الدولية الأولى في 2010 لكنه استبعد من تشكيلة منتخب بلاده التي خاضت كأس كوبا أميركا العام الحالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً