العدد 5108 - الأربعاء 31 أغسطس 2016م الموافق 28 ذي القعدة 1437هـ

"الخيرية الملكية" تنظم ملتقى إشراقات الخير "شبابنا فيهم خير"

ضاحية السيف - المؤسسة الخيرية الملكية 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت المؤسسة الخيرية الملكية، تزامناً مع اليوم العالمي للشباب، ملتقى إشراقات الخير تحت شعار: "شبابنا فيهم خير" لمجموعة من أبناء المؤسسة وأصدقائهم، هدف إلى تعزيز بعض قيم العمل التطوعي الشبابي.

وتناول الملتقى مجموعة من الفعاليات منها ورشة عمل قدمها اختصاصي رعاية تعليمية يعقوب أمين، تناولت مفهوم العمل التطوعي ودور الشباب في عمل الخير والعطاء المثمر من دون مقابل اكتسابا واحتسابا للأجر وأنوع هذه الأعمال التطوعية.

 كما تمت خلال الملتقى زيارة ترفيهية لـ "السينما" لتعزيز قيمة العمل التطوعي من خلال عرض فيلم كارتوني للأطفال يتناول مفهوم العطاء والتطوع وعمل الخير، ومساندة الآخرين في حياتهم، وانتهى برحلة إلى "البولينغ" في مجمع الدانة تم خلالها تعزيز العمل الجماعي والتعاون بين الجميع.

وفي ختام البرنامج تم تقديم وجبة الغداء بمبادرة طيبة من مطعم اليفيشن برغر بمجمع السيف حيث توجهت المؤسسة بجزيل الشكر إلى إدارة المطعم على مساهمتهم في إدخال الفرحة على قلوب أبناء المؤسسة.

وملتقى إشراقات الخير هو مُلتقى شهري للأيتام وأصدقائهم يتضمن تعزيز مجموعة من القيم الإيجابية متزامنة مع اليوم العالمي، ضمن التقويم المُعتمد عالميًّا وذلك من خلال لقاء شهري يعده مركز الارشاد النفسي متضمن ورشاً إرشادية تدريبية ودورات تنموية للأيتام.

                                          





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً