العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

دلال الدوب “لوك” المحجبة العصرية

غالباً ما تواجه السيدات المحجّبات صعوبةً أكثر من باقي النساء في الحصول على إطلالات أنيقة وراقية ومعاصرة وحيوية في الوقت عينه؛ نظراً للأصول والقواعد التي عليهن التقيّد بها للحفاظ على إطلالة محتشمة؛ لذلك اخترنا لكِ اليوم من "بيللا" مجموعة من إطلالات دلال الدوب المعروفة تحت اسم(Dalalid)التي من شأنها أن تشكل لكِ مصدر وحي للحصول على الإطلالات الحيوية والأنيقة التي تحلمين بها.

اخترنا لكِ مجموعة من الإطلالات المعاصرة والحيوية من جهة ومجموعة أخرى من الإطلالات الأنيقة والراقية التي من شأنها أن تناسب مناسباتك النهارية والمسائية من جهة أخرى.

نبدأ أولاً مع الإطلالات النهارية التي اختارتها دلال الدوب خلال سفراتها. يكمن سر إطلالاتها المعاصرة والحيوية بأسلوب الأقمشة الواسعة والتوبات بالقصّات غير المتساوية بالإضافة إلى الأحذية الرياضية والألوان المتناسقة. إن هذا المزيج بين الأقمشة الواسعة والألوان الكلاسيكية الهادئة والأحذية الرياضية من شأنه أن يمنحك لوكاً معاصراً وحيوياً وأنيقاً في الوقت عينه، والأهم من ذلك وكلّهأنه كفيل بمنحك إطلالة مريحة طوال النهار.

أما بالنسبة للإطلالات المسائية فيقتصر جمالها وجاذبيتها على الأقمشة المطرّزة من جهة والإطلالات بموضة المونوكروم باللون الأسود مثلاً من جهة أخرى،فيما للأحذيةلابد من اختيار ذات الكعب العالي التي تساعد أيضاً على منحك قواماً أكثر رشاقة ونحافة خاصةً إذا كانت بألوان النيود، كما لاحظنا اعتماد دلال الدوب إطلالات بموضة الـ Layering التي تساهم بمنحك إطلالة معاصرة وأنيقة في الوقت عينه.

العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً