العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ

الأنفُ يعشق قبل العين أحياناً!

لو عاش الشاعر بشّار بن بُرْد بيننا اليوم فلربما قد غيّر مطلع قصيدته النونية الشهيرة لتكون كالآتي: “يا قومُ أنفي لبعض الحيّ عاشقةٌ .. والأنفُ يعشق قبل العين أحياناً”، فدور الأزياء والموضة والجمال تتحفنا مع قرب كل موسم بكل ما هو آسر من عطور ذات نفحات نباتية عطرية تجسد بتركيبتها التناقض والانسيابية والأنوثة في آن واحد. “بيللا” تقدم لكِ الجديد...

“LA FEMME”

BY PRADA

يجسد روح برادا في التناقضات واستكشاف الانسيابية في النماذج النسائية. تم إطلاقه إلى جانب عطر L’Homme Prada في وقت متزامن في مساحة على شكل “علبة معكوسة” تستطلع الثنائية النسائية/ الرجالية مع غرفتين متداخلتين.

“ALAÏA”

BY PARIS

عطر مثالي للصيف تضمّ الخطوات الجمالية ثلاث لحظات معطّرة هي الاستحمام والجسم والعطر، واللمسة الأخيرة في هذه الخطوات الجمالية المُرهفة هي لماء العطر ALAÏA PARIS من أجل ترك بصمة عطرية تداعب البشرة بنعومة.

“PARCO PALLADIANO”

BY BOTTEGAVENETA

مستوحى من الحدائق بأسلوب بالاديو لمنطقة فينيتو في إيطاليا، منشأ الماركة في 1966. هذا العطر هي من بنات أفكار مدير الإبداع الفني توماس ماير الذي أشرف على ابتكارها، وثمرة تعاون 3 من كبار صانعي العطور.

“HERRERA CONFIDENTIAL”

BY CAROLINA HERRERA

يتحدّى هذا العطر القيم العصرية والتقليدية على حد سواء، لكنها تبقى وفية إلى فلسفة هيريرا، وهي استخدام العطور الطبيعية الأعلى فخامة، دفعها إلى أقصى الحدود.

“FLOWER BOMB LA VIE EN ROSE” BY VIKTOR&ROLF

هو دعوة للاستغراق في أحلام اليقظة، تلتقي فيه 3 زهرات ثمينة: الورد وخلاصة الياسمين الطبيعي وزهرة الأوركيد، مع النفحات الحامضية واليوسفي والغِريب فروت إلى جانب الفلفل الوردي.

“INTENSE”

BY MUSIC DE PARFUM

تجربة عشقية جديدة في عالم الموسيقى والعبير مع نفحات الفواكه، والعود والعنبر والمسك والأخشاب وجوز الهند وخشب الأرز والخزامى والتونكا.

العدد 5107 - الثلثاء 30 أغسطس 2016م الموافق 27 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً