العدد 5108 - الأربعاء 31 أغسطس 2016م الموافق 28 ذي القعدة 1437هـ

المارد الكوري يكتسح العنابي ويتصدر المجموعة الثانية لبطولة آسيوي لناشئي اليد

انفرد المنتخب الكوري بصدارة المجموعة الثانية بعد فوزه الكبير على نظيره القطري (35-13) في آخر مباريات الدور التمهيدي بالبطولة الآسيوية السابعة للناشئين لكرة اليد لمنتخبات المجموعة الثانية وفي المباراة التي أقيمت اليوم الخميس (1 سبتمبر/ أيلول 2016) على صالة مدينة خليفة الرياضية بأم الحصم.

وقدم المنتخب الكوري الجنوبي عرضاً قوياً في هذه المباراة، من خلال الأداء الجاد الذي كان عليه اللاعبون منذ الدقائق الأولى والتي اعتمد فيها على الدفاع المتقدم (3-3) ما أوقف خطورة المنتخب القطري وألغى هجومه بوضعه في الكثير من الأخطاء الفنية والتي تتحول مباشرة إلى الهجوم الخاطف المرتد والتي لا تجد أية صعوبة في عملية التسجيل لمصلحة المارد الكوري.

وانتهى الشوط الأول بفارق عشرة أهداف (14-4) لمصلحة كوريا وكان بإمكانها زيادة الفارق إلى أكثر من ذلك لولا إضاعة الفرص السهلة وتألق الحارس القطري الذي حال دون العديد من الأهداف المحققة خاصة مع النقص العددي المتكرر الذي عانى منه المنتخب القطري بسبب عقوبات الإيقاف لمدة دقيقتين.

وفي الشوط الثاني واصل الكوريون سيطرتهم على الموقف واعتمد مدربهم على الأسلوب الدفاعي نفسه الذي كان عليه في بداية اللقاء، وهو سبب إزعاجاً حقيقياً أمام القطريين في كيفية التعاطي مع الدفاع المتقدم وإيجاد الحلول المناسبة للتسجيل، بدليل أن المنتخب صام عن التسجيل لمدة طويلة ولم يسجل سوى هدف واحد في أول عشرين دقيقة من زمن الشوط اذ وصلت النتيجة إلى (23-7) منتصف الشوط في دقائق شهدت محاولات المنتخب القطري لإنقاذ ما يمكن إنقاذه ولكنه تاه أمام التألق الكوري وخرج بهزيمة ثقيلة وضعته في المركز الثاني من الترتيب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:13 ص

      ايش أهو مستقبل الرياضة القطرية؟!! في مختلف الالعاب تستعين بلاعبين أجانب...

    • زائر 1 | 10:42 ص

      أعتقد والله أعلم أن قطر سلمت المباراة طواعية لكي توفر جهد اللاعبين لمباراة نصف النهائي خصوصاً وأن ملاقاتها للبحرين أو البابان لا يشكل فرقاً بالنسبة لها لأن مستواهما متقارب.

اقرأ ايضاً