العدد 5109 - الخميس 01 سبتمبر 2016م الموافق 29 ذي القعدة 1437هـ

منتخبنا يخسر من الإمارات في ختام مبارياته

قد يتراجع للمركز الثالث بخليجية السلة

منتخب البحرين لكرة السلة
منتخب البحرين لكرة السلة

خسر منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة مباراته الأخيرة في بطولة مجلس التعاون الـ 15 للمنتخبات لكرة السلة المقامة حاليّاً في الشارقة وذلك أمام المنتخب الإماراتي المضيف بنتيجة 92/ 95 في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس (الخميس).

وتختتم البطولة اليوم (الجمعة) في الوقت الذي أنهى فيه منتخبنا مبارياته مبكراً وقبل اليوم الختامي.

وبعد أن كان التطلع نحو إحراز اللقب جاءت الخسارة الثانية على التوالي لتؤدي إلى تراجع المنتخب إلى المركز الثاني أو الثالث حسب نتائج مباريات اليوم.

وعانى منتخبنا كثيراً في مباراة الأمس بسبب طاقم التحكيم القطري الذي أدار اللقاء في ظل القرارات العكسية التي اتخذها والتي أدت إلى إهداء منتخب بلاده اللقب مبكراً بعد خسارة منافسه المباشر البحرين.

واستبعد مدرب منتخبنا الوطني الكابتن سلمان رمضان من اللقاء بسبب القرارات التحكيمية، في الوقت الذي بدا واضحاً أن تأثير الخسارة التي تعرض لها المنتخب أمام قطر في الجولة الثالثة مازال مستمراً وتسبب في خسارة جديدة.

منتخبنا دخل اللقاء بشكل سلبي وتخلف في النتيجة بنهاية الربع الأول 16/ 25 قبل أن يتدارك الموقف في الربع الثاني الذي فاز فيه 27/ 18 ليتمكن من معادلة نتيجة اللقاء 43/43.

وضرب المنتخب الإماراتي بقوة في الربع الثالث الذي تفوق فيه 21/ 17، إذ لم تنفع محاولات منتخبنا في الربع الأخير في تدارك الموقف على رغم فوزنا في هذا الربع 32/ 31.

العدد 5109 - الخميس 01 سبتمبر 2016م الموافق 29 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:06 ص

      منتخبنا بحاجة لإعادة هيكلة فمن غير المعقول بقاء هذه الجهاز الإداري الفاشل

اقرأ ايضاً