العدد 5109 - الخميس 01 سبتمبر 2016م الموافق 29 ذي القعدة 1437هـ

ميسي يجدد ولاءه للمنتخب الأرجنتيني

 جدد نجم برشلونة الاسباني ليونيل ميسي اليوم الجمعة (2 سبتمبر/أيلول 2016) ولاءه لمنتخب بلاده الأرجنتين لكرة القدم عقب فوزه على ضيفه الاوروغوياني 1-صفر في مندوزا في التصفيات الأميركية الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا، مؤكدا انه لم "يكن بإمكاني أن لا أعود".

وقال ميسي في مؤتمرا صحافي عقب المباراة: "أشكر الجميع على الدعم والحب الذي قدم لي"، مضيفا "لم اخدع أحدا عندما قلت ما كنت اشعر به، لم يكن بإمكاني عدم العودة. سأواصل اللعب مع المنتخب، وأنا أشعر بأنني سعيد للغاية".

وكان ميسي أعلن في أواخر يونيو/ حزيران الماضي اعتزاله اللعب دوليا عقب خسارة منتخب بلاده المباراة النهائية الثانية على التوالي في كوبا أميركا وأمام تشيلي بالذات، وذلك وسط صدمة في الشارع الأرجنتيني قبل أن يعدل عن قراره بعد شهر ونصف الشهر بعد إصرار من المدرب الجديد ادغاردو باوزا.

واعترف ميسي بأنه كان يعاني من ألام في المحالب وكان الشك يحوم حول مشاركته أمام الاوروغواي، لكنه حرص على وضع "حد للجدالات" التي حامت حول قرار اعتزاله اللعب مع المنتخب. وهتفت باسمه الخميس الجماهير التي قدرت بـ40 ألف متفرج في مندوزا.

وأوضح المدرب الجديد للأرجنتين أن الجهاز الفني "سيتابع عن كثب تطور (الحالة الصحية لميسي) في الساعات الـ48 المقبلة"، مشيرا إلى أن قرارا سيتخذ بخصوص المباراة المقبلة ضد فنزويلا، الثلثاء: "إذا لم يكن يشعر بأنه في حالة جيدة، فلن نجازف" بإشراكه.

وتتصدر الأرجنتين الترتيب عقب الجولة السابعة برصيد 14 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام الاوروغواي وكولومبيا التي فازت على فنزويلا 2-صفر، والإكوادور التي خسرت صفر-3 أمام ضيفتها البرازيل التي ارتقت إلى المركز الخامس بفارق الأهداف أمام البارغواي الفائزة على تشيلي 2-1.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً