العدد 5109 - الخميس 01 سبتمبر 2016م الموافق 29 ذي القعدة 1437هـ

شفاينشتايغر ضمن قائمة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

 ضمت قائمة فريق مانشستر يونايتد التي تتنافس في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم النجم الألماني المخضرم باستيان شفاينشتايغر.

وجاء ذلك بعدما حامت الشكوك بشكل كبير حول مستقبل لاعب خط الوسط الألماني مع مانشستر، بعد أن بدا خارج حسابات المدير الفني البرتغالي للفريق جوزيه مورينهو.

وكان يتحتم على كل فريق بالدوري الإنجليزي الممتاز تقديم قائمة من 25 لاعبا ، غير اللاعبين الذين لم تتجاوز أعمارهم 21 عاما، في موعد أقصاه أمس الخميس، وقد جاء شفاينشتايغر الفائز مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 ضمن قائمة مانشستر يونايتد.

وانضم شفاينشتايغر إلى مانشستر يونايتد قادما من بايرن ميونيخ الألماني بعقد لمدة ثلاثة أعوام، وقعه في يوليو/ تموز 2015، وقد خاض مع الفريق 31 مباراة في الموسم الماضي قبل أن يتعرض لإصابة في الركبة.

ولم يسجل شفاينشتايغر أي مشاركة مع الفريق في الفترة الأخيرة إذ بدا خارج حسابات مورينهو، خاصة وأنه يخضع للتدريبات مع البدلاء.

وقال شفاينشتايغر (32 عاما) قبل أيام أن مانشستر يونايتد سيكون آخر فريق يلعب له بالقارة الأوروبية مؤكدا "سأكون جاهزا وقتما يحتاج الفريق لي".

وأعلن شفاينشتايغر اعتزاله اللعب الدولي وودع الجماهير الألمانية خلال المباراة الودية التي انتهت بالفوز على فنلندا 2/ صفر أمس الأول الأربعاء، وهي المباراة الدولية رقم 121 له.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً