العدد 2499 - الخميس 09 يوليو 2009م الموافق 16 رجب 1430هـ

نقل تابوته إلى مقبرة «فورست لون» بعد تأبينه

ذكرت السلطات الأميركية في لوس أنجليس أن تابوت ملك البوب الراحل مايكل جاكسون موجود في مقبرة «فورست لون» الشهيرة في مرتفعات هوليوود.

وقال متحدث باسم سلطات المدينة في تصريحات نشرها موقع «إي أونلاين» المعني بأخبار المشاهير إن التابوت المزين بالزهور الحمراء أعيد مرة أخرى إلى المقبرة بعد مراسم التأبين التي تمت في صالة «ستيبليس سنتر» الرياضية في لوس أنجليس يوم الثلثاء الماضي. وكانت حالة من الغموض سادت عن المكان الذي نقل إليه الجثمان بعد مراسم التأبين التي تابعها الملايين حول العالم عبر شاشات التليفزيون، والتي شارك فيها شخصيات شهيرة من عالم الموسيقى والرياضة بالإضافة إلى 20 ألفا من محبي جاكسون الذين أتيحت لهم فرصة حضور المراسم.

لكن مقبرة «فورست لون» تعتبر بمثابة مكان «مؤقت» للجثمان حتى تتخذ أسرة «ملك البوب» الراحل قرارها النهائي بشأن مصير الجثمان وفقا لتصريحات مصادر من مدينة لوس أنجليس. وكان شقيق مايكل، جيرمين جاكسون، قال: إنه يتمنى أن يتم دفن جثمان جاكسون في مزرعة نيفرلاند المحببة إلى قلبه.وتشير أحدث البيانات إلى أن 31.1 مليون شخص في أميركا تابعوا مراسم تأبين جاكسون عبر شاشات التليفزيون. وكان نحو 38 مليون شخص في أميركا قد تابعوا عبر شاشات التليفزيون مراسم تنصيب باراك أوباما رئيسا للبلاد مطلع هذا العام. وقدرت السلطات كلفة عمليات تأمين مراسم تأبين جاكسون الذي شارك فيه ثلاثة آلاف من رجال الشرطة بنحو 1.4 مليون دولار.

العدد 2499 - الخميس 09 يوليو 2009م الموافق 16 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً