العدد 5110 - الجمعة 02 سبتمبر 2016م الموافق 30 ذي القعدة 1437هـ

اليوم إقامة نصف نهائي دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية

الزلاق حامل اللقب في مواجهة صعبة للغاية
الزلاق حامل اللقب في مواجهة صعبة للغاية

تغطية - اللجنة الإعلامية 

02 سبتمبر 2016

ستتحدد اليوم (السبت) هوية الفريقين اللذين سيتأهلان إلى المباراة النهائية لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الرابع لكرة قدم الصالات والأول لذوي الإعاقة، والذي تنظمه وزارة شئون الشباب والرياضة.

ويلعب اليوم الدور نصف النهائي للمراكز الشبابية، إذ يلتقي عند الـ 5 مساءً فريق مركز شباب أبوصيبع مع فريق مركز شباب سافرة.

وعند 6 مساءً يلتقي فريق مركز شباب الزلاق بطل النسخة السابقة مع فريق مركز شباب الشاخورة.

وكلا اللقاءين سيلعبان على صالة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة بمدينة عيسى الرياضية قرب استاد البحرين الوطني.

خليفة بن أحمد: الدوري فكرة رياضية متميزة

قال نائب رئيس الأمن العام بوزارة الداخلية الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة: «نحن سعداء بإقامة دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية، فهي فكرة رياضية متميزة استطاعت من خلالها وزارة شئون الشباب والرياضة ترجمة توجيهات النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بإطلاق هذا التجمع الرياضي الذي يواصل نجاحاته بالنسخة الرابعة على التوالي، ويشهد مشاركة واسعة من قبل المراكز الشبابية الذي تؤكد حرصها واهتمامها على إنجاح هذا الحدث».

وأضاف، لدى زيارته منافسات الدوري والتقائه باللجنة المنظمة ومصافحته اللاعبين «ولهذا الملتقى الكروي أبعاد شبابية ورياضية واجتماعية، فمن الناحية الشبابية فهو يحتضن شباب 32 مركزاً شبابياً من مختلف قرى ومدن المملكة، ويمنحهم الفرصة لإبراز طاقتهم وإمكاناتهم، بما يسهم في ظهور مواهب كروية تستطيع الأندية المحلية الاستفادة من خدماتها.

مجموعة الحواج «راعٍ ذهبي»

أكد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن رعاية مجموعة الحواج الذهبية لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الرابع لكرة قدم الصالات والأول لذوي الإعاقة، تؤكد أهمية الدور الكبير للقطاع الخاص في تأسيس عوامل النجاح للبطولة وإخراجها بأزهى صور التنظيم الرياضي، مشيراً إلى أن دعم مجموعة الحواج وتعاونها مع اللجنة المنظمة العليا للدورة يؤكد العمل المشترك الذي سيسهم في نجاح الحدث الشبابي الذي يضم في هذه النسخة ذوي الإعاقة أيضاً.

وأشاد سمو الشيخ خالد بن حمد بالشراكة المتميزة مع مجموعة الحواج وتقديمها للرعاية دليل واضح على حرص المسئولين بالشركة على الإسهام بإعطاء زخم أكبر للدورة.

«مشاريع القصر» يدخل ضمن الرعاة

أكد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن الرعاية البرونزية لمشاريع القصر لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الرابع لكرة قدم الصالات والأول لذوي الإعاقة، يبين أهمية الدور الكبير للقطاع الخاص في تأسيس عوامل النجاح للدوري وإخراجه بأبهى الصور.

العدد 5110 - الجمعة 02 سبتمبر 2016م الموافق 30 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً