العدد 5110 - الجمعة 02 سبتمبر 2016م الموافق 30 ذي القعدة 1437هـ

المجلس التنسيقي لمحافظة المحرق يطلع على مشاريع وزارة شئون الشباب والرياضة 

ترأس محافظ المحرق رئيس المجلس التنسيقي للمحافظة سلمان عيسى بن هندي المناعي الاجتماع الثاني والعشرين للمجلس التنسيقي، إذ رحب المحافظ بمدير عام أمانة العاصمة القائم بأعمال مدير عام بلدية المحرق الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة، ومدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق العميد فواز حسن الحسن، متمنياً لهم النجاح والتوفيق في عضوية المجلس التنسيقي خدمة لأهالي المحافظة.

وخلال الاجتماع ناقش الحضور المقترحات المقدمة من أحمد محمد البناء ممثل الأهالي في المجلس والمتعلقة بمشروع ريادة الأعمال، والذي يهدف الى تأهيل الخريجين والباحثين عن عمل والى إنشاء المشاريع التجارية الخاصة.

كما اطلع المجلس على أنشطة وفعاليات مركز الجزيرة الثقافي بحضور رئيس وأعضاء المركز، إذ أكد المحافظ أن المجلس التنسيقي سيقوم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتطوير تلك الأنشطة التي تتناسب والدور المهم للمركز، وخاصة فيما يتعلق بإيجاد المقر الملائم له.

وبشأن دور وزارة شئون الشباب والرياضة في خدمة أبناء الوطن، أكد عضو المجلس مدير ادارة الهيئات والمراكز الشبابية نوار المطوع أن الوزارة ستطرح خلال الاجتماعات القادمة الخطط والبرامج التي نفذتها وستنفذها الوزارة خدمة للشباب من كافة محافظات البحرين بشكل عام والمحرق بشكل خاص.

وفي نهاية الاجتماع قدم المحافظ الشكر والتقدير لأعضاء المجلس التنسيقي، مشيداً بما طرحه الأعضاء سواء ممثلي الوزارات أو الاهالي من مواضيع تصب في صالح المواطنين والمحافظة بشكل عام، مشيدا في الوقت ذاته بجهود وزارة الإسكان في إقامة المدن والوحدات السكنية، وخاصة المشاريع التي تحتضنها محافظة المحرق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً