العدد 2499 - الخميس 09 يوليو 2009م الموافق 16 رجب 1430هـ

لجنة بطولة فرجان المحرق تكمل استعداداتها

اجتمعت اللجنة المنظمة العليا لبطولة فرجان المحرق لكرة القدم برئاسة علي حسن العربي التي تنظمها جمعية الكلمة الطيبة للعام الثالث على التوالي برعاية ودعم شركة ديار المحرق، والتي ستنطلق في الساعة 8.30 من مساء يوم السبت 11 يوليو/ تموز الجاري على صالة نادي المحرق.

بدأ الاجتماع بكلمة حث فيها رئيس اللجنة رؤساء اللجان على التعاون والاجتهاد من أجل إنجاح هذه البطولة التي تصاحبها برامج ثقافية ووطنية متعددة تهدف لإعطاء البرامج الشبابية والرياضية بعدا اجتماعيا وثقافيا من خلال دمج الرياضة بالثقافة والتراث وربط الشباب بماضي وتاريخ هذه الأرض لغرس مفهوم المواطنة الصالحة والولاء للبحرين وقيادتها.

بعدها ناقشت اللجنة جميع الأمور المتعلقة ببدء البطولة، إذ أشار رئيس اللجنة الفنية أنور صالح بوحسن إلى أنه تم الانتهاء من توزيع المجموعات ووضع جدول المباريات الذي تم الانتهاء من توزيعه على إداريي الفرق إضافة للائحة التنظيمية للبطولة، كما تم اعتماد الحكام الذين سيديرون البطولة، وتعيين لجنة فرعية للإحصاء لمتابعة نتائج المباريات وتدوينها وتحليلها لرفعها دوريا للجنة المنظمة العليا، كما تم الانتهاء من جدول المباريات.

فيما كما أكد محمد إبراهيم نور أن لجنة التجهيزات والسكرتارية انتهت من إعداد الكشوفات واستيفاء جميع صور اللاعبين وبطاقاتهم السكانية والانتهاء من تجهيز البطاقات الخاصة التي سيعتمدها الحكام لدخول اللاعبين أرض الملعب، كما قامت اللجنة بزيارة ميدانية لصالة نادي المحرق لوضع تصوراتها الخاصة بوضع إعلانات البطولة واللوحات الإرشادية.

وعبّر رئيس اللجنة في ختام الاجتماع عن شكره وتقديره للجان العاملة التي تجتهد تطوعيا لتنظيم عمل منظم ومتقن يهدف للمحافظة على شباب هذا الوطن في جو من المتعة والفائدة، وثمن العربي دعم ورعاية شركة ديار المحرق لهذه البطولة التي تحتضن أكثر من 200 من الشباب البحريني خلال فترة الصيف.

العدد 2499 - الخميس 09 يوليو 2009م الموافق 16 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً