العدد 2499 - الخميس 09 يوليو 2009م الموافق 16 رجب 1430هـ

غياب ممثلي الأندية يلغي اجتماعها مع لجنة «مسابقات الطائرة»

المقاعد ظلت خالية والحضور يساوي (صفرا)

أبدى رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد البحريني للكرة الطائرة محمد كاظم لـ»الوسط الرياضي» أسفه واستغرابه الشديدين وذلك لعدم حضور أي مدرب أو ممثل لأي ناد للاجتماع التشاوري الذي كان من المنتظر إقامته يوم أمس الأول الأربعاء في مركز البحرين لتطوير الكرة الطائرة بالجفير، وقال: «للأسف الشديد الوضع يعد غريبا فعلا، إذ تم إرسال الدعوة لكل الأندية المنضوية تحت مضلة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة من أجل رفع هذه الأندية توصياتها لمدربيهم في الفئات العمرية أو إرسال مندوب عنهم من أجل مناقشة المقترحات التي ستقدم للجنة بشأن تطوير مسابقات الفئات العمرية، إلا أن الحضور يعد (صفرا) من قبل جميع الأندية وبالتالي تم إلغاء هذا الاجتماع، إذ لم يحضر أي ممثل من قبل (16) ناديا». وتابع كاظم قائلا: «الوضع لم يتوقف عند هذا الحد بل لم يعتذر أي ناد عن الحضور، وربما بعض الأندية يبرر غيابه لعدم إنهائه التعاقد مع مدربيه للموسم المقبل ولكن السؤال المطروح هو أن بإمكان هذا النادي إرسال مندوب إداري على الأقل، خصوصا أننا نردد دائما أننا نريد تطوير المسابقات في الفئات العمرية».

وأوضح كاظم في سياق حديثه أن بعض المدربين يريدون فقط الانتقاد وهذا أمر غير صحي كليا، وأضاف «كيف ينتقدون في حين تقدم لهم الدعوة لحضور اجتماع للتشاور ولا يحضرون؟ لا أعلم».

وعن شكل المسابقات في الموسم المقبل بالنسبة للفئات العمرية، قال رئيس لجنة المسابقات: «كما أوضحنا من قبل كنا نريد مناقشة المدربين من أجل وضع تصورات لشكل المسابقات في الموسم المقبل إلا أن لغيابهم غير المبرر له سنطبق نحن تصوراتنا لشكل المسابقات للموسم المقبل، وبإذن الله سنتخذ القرار الذي نراه مناسبا خلال الأسبوع المقبل».

وواصل كاظم «نعم، الأسبوع المقبل سيتم الإعلان عن شكل المسابقات للموسم الجديد وسيتم إرسالها لجميع الأندية». يذكر أن اتحاد الطائرة قد أعلن عن هذه الخطوة قبل عدة أيام بعد سلسلة من الانتقادات التي قدمها غالبية مدربي الفئات العمرية لشكل المسابقات التي ظهرت عليه في السنوات الماضية، ولكن ما حدث يثير أكثر من علامة استفهام؟.

العدد 2499 - الخميس 09 يوليو 2009م الموافق 16 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً