العدد 5111 - السبت 03 سبتمبر 2016م الموافق 01 ذي الحجة 1437هـ

"أوكسو" التركية تطرح تشكيلة أزياء موسم الخريف والشتاء


أعلنت علامة الموضة والأزياء التركية المرموقة أوكسو OXXO عن توفر تشكيلتها الجديدة لموسم الخريف والشتاء لعشاق الموضة والأناقة في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، وذلك عقب تدشينها لأول متجر لها في العاصمة الإماراتية أبوظبي سابقاً هذا العام.

وتستوحي التشكيلة الجديدة تصاميمها من أحدث توجهات الموضة والأناقة الموسمية وعروض الأزياء العالمية بلمسات أوكسو الخاصة. وشكلت خيارات الأزياء البارزة لهذه السنة عودة واضحة لصيحات الموضة القديمة بمزيج من التصاميم البسيطة لفترة التسعينيات والإطلالات الاحتفالية التي ميزت حقبة السبعينيات مع خيارات وأزياء أكثر عصرية وحداثة مناسبة لإطلالة متألقة للملابس النهارية أو الحفلات أو عطلات نهاية الأسبوع.

وفي معرض تعليقه على إطلاق التشكيلة الجديدة، قال مدير التجزئة لدى شركة ريتيليستيك أدريان لي: "نحن سعداء جداً بطرح تشكيلة أوكسو لموسم الخريف والشتاء في الإمارات العربية المتحدة، فمنذ افتتاح أول متجر لنا في أبوظبي هذا العام، حظيت علامة أوكسو التجارية بشعبية كبيرة لدى السيدات، ونتوقع أن تحظى تشكيلة الخريف والشتاء الجديدة بإعجاب وتقدير عشاق الموضة والأناقة الراغبين بالظهور بإطلالة أنيقة تعكس صيحات وتوجهات الأزياء العصرية للموسم".

وتعود تصاميم وقصات حقبة التسعينيات مع الملابس العفوية الواسعة والمنتفخة، والأكتاف العريضة، بالإضافة لأفرولات الجمبسوت الرياضية والتي تشكل جميعها توجهات موضة أساسية لهذا الموسم. وتطغى على هذه التشكيلة طبعات الأزهار الجميلة، وألوان البرونز، والأحمر، والبرتقالي، والألوان المرجانية، والفضي، والوردي، والذهبي لتوفير لمسات شخصية تعكس في جملة من أبرز تصاميم وقصات الموسم.

ولإطلالة مشرقة وعفوية، يمكن الاختيار من تصاميم أوكسو الجميلة التي سادت حقبة السبعينيات والتي تبرز منها السترات المبطنة والواسعة التي يمكن ارتداؤها مع قطع مطرزة بأشكال مختلفة ومتنوعة وأقمشة مخملية ساحرة.

وتتناسب كافة قطع وتصاميم أوكسو بألوانها النابضة بالحياة وجودتها العالية مع الكثير من الإكسسوارات والمجوهرات والحقائب العصرية المختلفة لإطلالة متألقة وحيوية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً