العدد 5111 - السبت 03 سبتمبر 2016م الموافق 01 ذي الحجة 1437هـ

غدير السبتي: «تعبت أراضيك»... مسلسلي الجديد

بعدما فرغت من «المدرسة» و«درب العرايس»

كشفت الفنانة الكويتية غدير السبتي النقاب عن شخصية مغايرة ستجسدها في المسلسل الدرامي الجديد «تعبت أراضيك»، مؤكدةً أنها أبرمت عقداً مع شركة الدراما العربية للإنتاج الفني، تمهيداً للمشاركة في المسلسل الذي ألّف قصته الكاتب عبدالله الرومي، في حين سيتولى إخراجه مناف عبدال، بينما لم تتضح بعدُ أسماء بقية الفنانين المشاركين في العمل المزمع بدء تصويره خلال الفترة القصيرة المقبلة.

وأعربت السبتي، في تصريح نشرته صحيفة "الراي" الكويتية اليوم الاحد (4 سبتمبر/ أيلول 2016)، عن سعادتها بالمشاركة في أول عمل تلفزيوني، بعد عودتها من إجازة قصيرة قضتها في جزيرة بوكيت في تايلند، مُزيحةً الغطاء عن ملامح دورها في المسلسل الذي حمل اسماً موقتاً بعنوان «تعبت أراضيك»، ومردفةً: «سأجسد دوراً جديداً ومختلفاً عما قدمته في مشاركاتي الدرامية السابقة، لكننّي أتحفظ عن الخوض في تفاصيله في الوقت الحالي، ريثما يدخل العمل حيز التنفيذ، استجابةً لشروط الجهة المنتجة»، وواعدةً الجمهور بأن «هذا المسلسل لن يكون تقليدياً، نصاً ورسالةً ومضموناً».

السبتي تطرَّقت، في سياق حديثها، إلى مشاركتها في مسلسل «المدرسة»، الذي انتهت من تصويره أخيراً، وهو من تأليف عبدالعزيز الحشاش، وإخراج خالد الرفاعي، فيما تولت الكاتبة هبة مشاري حمادة مهمة الإشراف الدرامي، وتقاسم تجسيد أدوار البطولة في المسلسل كل من هيا الشعيبي، ملاك، بشار الشطي، أسامة المزيعل.

السبتي بيَّنت أن «المدرسة» عمل تربوي بكل ما تحمله الكلمة من معانٍ، مضيفةً «أنه يهدف إلى غرس القيم الأصيلة والمفاهيم الصحيحة في نفوس الأطفال والنشء». وعن الشخصية التي تجسدها في العمل أردفت بالقول: «أؤدي شخصية (سما)، وهي مدرسة الموسيقى التي تحب عملها إلى حد كبير».

وأشارت إلى مشاركتها أيضاً في مسلسل «درب العرايس» الذي ألفت قصته الكاتبة عواطف البدر، وتولى مهمة إخراجه مناف عبدال أيضاً، مستطردةً أنها تؤدي من خلاله دور الأم، لكن بشكل يغاير الصورة السائدة والمعتادة، ومشددةً على أنها لن تؤدي أدوار الأم مرة أخرى، لكيلا تبقى حبيسة في زاوية ضيقة، وأزاحت اللثام عن الأدوار التي تستفز موهبتها، خاصةً الأدوار المركبة، على غرار دور «رجاء» المعاقة ذهنياً الذي سبق أن جسدته في مسلسل «ثريا»، مؤكدةً أن هذه النوعية من الأدوار تحتاج إلى طاقة تمثيلية كبيرة.

وفي سياق منفصل، أعربت السبتي عن أسفها لغيابها هذا العام عن خشبة المسرح، وخصوصاً مسرح الطفل الذي تعشقه كثيراً، مضيفةً: «حبي لمسرح الطفل يفوق الوصف، لأن محبة الصغار يغمرها الصدق والبراءة، وهم لا يجاملون في مشاعرهم مثلما يفعل الكبار»، متمنيةً أن تطل على محبيها في عمل مسرحي جديد خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن آخر إطلالات الفنانة غدير السبتي على مشاهدي الشاشة الصغيرة كان في رمضان الماشي من خلال المسلسل التراثي «بياعة النخي»، وهو من تأليف وبطولة الفنانة حياة الفهد، وإخراج شعلان الدباس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً