العدد 2499 - الخميس 09 يوليو 2009م الموافق 16 رجب 1430هـ

حلبة البحرين الدولية تشهد تنافس أخ وأخته في سباق الكارتينغ

الصخير - حلبة البحرين الدولية 

09 يوليو 2009

شهدت حلبة الكارت زون للصغار (أقل من عشر سنوات) بحلبة البحرين الدولية يوم الجمعة الماضي فوز أخ وأخته بعدد من الجوائز، من بينها تذكرتي دخول إلى جنة دلمون المفقودة، وذلك بتمكّنهما من تحقيق «الرقم القياسي لليوم». وفي أداء رائع أثبت أن الحماس والموهبة يسريان في عائلتهما، تمكن محمد جلال محسن من التغلب على أخته ميرنا جلال محسن، والتي حلت في المركز الثاني بفارق بسيط قدره 0.04 جزء من الثانية فقط بعد عدة جولات مثيرة!

وعلق السيد بول بلانت المدير العام لجنة دلمون المفقودة بالقول: «المتعة والإثارة والحماس هي بعض المشاعر التي تراود زوار جنة دلمون المفقودة والكارت زون في حلبة البحرين الدولية. واحتفالا منا بفصل الصيف، فإننا نعمل بالتعاون مع حلبة البحرين الدولية من أجل منح أحبائنا الصغار فرصة الاستمتاع باللعب والمرح في الحديقة المائية جنة دلمون المفقودة والكارت زون في نفس الوقت».

وأضاف «وبعد قضاء أحبائنا الصغار وقتا ممتعا في الكارت زون، سيكون بإمكانهم الاستمتاع مع عائلاتهم بالكثير من المرح والإثارة والانتعاش في جنة دلمون المفقودة، وخصوصا مع تمديدنا لأوقات العمل لتصبح الآن كالتالي: من 10:00 صباحا إلى 9:00 مساء طوال الأسبوع، ما عدا أيام الخميس من 10:00 صباحا إلى 5:00 مساء، ثم من 6:00 مساء إلى 12:00 منتصف الليل للنساء فقط.

وسيحظى أحباؤنا الصغار دون سن العاشرة في أيام الجمعة في الكارت زون بحلبة البحرين الدولية بفرصة الفوز بهدايا مقدمة من جنة دلمون المفقودة. سيحصل الفائزون الثلاثة الأوائل على الجوائز الآتية: الأول، تذكرة دخول مع مجموعة هدايا مقدمة من جنة دلمون المفقودة، أما الثاني والثالث فسيحصل كل منهما على تذكرة دخول للحديقة فقط.

العدد 2499 - الخميس 09 يوليو 2009م الموافق 16 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً