العدد 5111 - السبت 03 سبتمبر 2016م الموافق 01 ذي الحجة 1437هـ

الجودر يطلع على أعمال التجديد في استاد المحرق

ضاحية السيف – وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

واصل وزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر سلسلة زياراته التفقدية الى المنشآت الرياضية حيث تفقد اعمال التجديد والتوسعة التي يتم تنفيذها من قبل وزارة شئون الشباب والرياضة في استاد نادي المحرق وما وصلت اليه تلك الاعمال من تطور.

واستمع وزير شئون الشباب والرياضة الى شرح مفصل من قبل الوكيل المساعد لشئون الرياضة والمنشآت خالد سليم الحاج ومهندسي إدارة المنشآت والمشاريع حول سير العمل في تجديد استاد المحرق.

وأشار هشام بن محمد الجودر أن جميع اعمال التجديد التي تنفذها وزارة شئون الشباب والرياضة في استاد المحرق تتوافق مع استراتيجية الوزارة في التطوير المستمر للبنية التحتية وللمنشآت الرياضية وفقا للمواصفات والمعايير العالمية كما أن عملية التجديد ستكون متطابقة مع مواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم، مؤكدا حرص وزارة شئون الشباب والرياضة على تنفيذ هذا المشروع الحيوي والهامة بكل مهنية وذلك بهدف توفير خيارات إضافية أمام  المنتخبات والأندية الوطنية من اجل التدريب والاستعداد الأمثل لخوض المنافسات الرياضية المختلفة بالإضافة الى إقامة المسابقات المحلية في لعبة كرة القدم بما يعود بالإيجابي على مسيرة الحركة الرياضية البحرينية بشكل إيجابي إضافة الى احتضان البطولات والمباريات الدولية للمنتخبات والأندية الوطنية.

يذكر أن اعمال تجديد وتوسعة استاد المحرق تشمل على زيادة الطاقة الاستيعابية إلى 10 الأف متفرج وتغيير سقف المدرجات وتطوير منصة كبار الشخصيات وبناء 4 غرف لاعبين وغرفتين للحكام وغرفة سكرتاريا لمراقب المباراة ومجلس لكبار الشخصيات وصالة تقوية بدنية ومركز أعلامي ومركز مؤتمرات ومكاتب إدارية وعيادة طبية ومركز كشف المنشطات واستبدال المضمار وخدمات للجماهير بالإضافة لاستكمال الإجراءات لتقوية اضاءة الاستاد لتصل الى 2000 لكس لتتماشى مع متطلبات الاتحاد الدولي والنقل التلفزيوني على نظام HD وتركيب شاشة عرض جديدة بنظام HD.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:59 ص

      سووا استادات مدرجاتها دائرية من كل الجهات مثل بقية العالم بدال هالترقيع الفاشل في الملاعب

    • زائر 1 | 7:56 ص

      متى يتم الإنتهاء والإنتهاء من الأعمال....ماصارت لو كانت العملية بناء إستاد جديد من أساسه لتم إفتتاحة قبل أعمال الصيانة هذه....كان يفترض الإنتهاء من الصيانة آخر 2015....ثم قيل لنا الربع الأول من عام 2016 وبعد ذلك تم التصريح بأن الإفتتاح سوف يكون في الثلث الأول من عام 2016.... ونحن الآن في الربع الأخير من عام 2016 وسوف ندخل بعد أشهر قليلة عام 2017 وسوف يبدأ الدوري ومازالنا ننتظر.

اقرأ ايضاً