العدد 2499 - الخميس 09 يوليو 2009م الموافق 16 رجب 1430هـ

المجلس البلدي وأسواق الجوهرية وجها لوجه في نهائي دورة أبوصيبع

تتجه أنظار المئات من سكان قرية أبوصيبع وسكان القرى المجاورة لها إلى الملعب الكائن في أبوصيبع إذ ستقام المباراة النهائية للدورة الصيفية بين فريقي المجلس البلدي وأسواق الجوهرية.

وبعد مباريات طغى الحماس عليها يأتي لنا هذا النهائي الذي يترقبه كل سكان القرية صغارا وكبارا، إذ يسعى لاعبو الفريقين إلى تقديم ما يملكونه من مهارات في سبيل تقديم نهائي مميز يليق باسم الدورة الصيفية.

المجلس البلدي بكتيبته الرنانة سيفتقد لجهود حارسه علي الخباز وذلك لمشاركته مع فريق القرية في بطولة التعارف وللسبب نفسه سوف يغيب حارس أسواق الجوهرية سيد إبراهيم سيد خليل، خط دفاع الفريقين ففي المجلس البلدي سوف توكل المهمة إلى هاني الميرزا أما الجانب الآخر فسيتولى توفيق رئاسة خط دفاع الجوهرية، وهذان المدافعان أيضا سوف يفتقدان زميله في الفريق وذلك للمشاركة في بطولة التعارف وهما سيدهاشم سيدخليل من البلدي وحسن الجميري من أسواق الجوهرية. وأما في خط المقدمة فسيكون الجمهور على موعد حينما يشاهد المنافسة بين حسين علي مهاجم البلدي وأشرف عبدالجليل مهاجم الجوهرية... فيا ترى من سيحتفل باللقب ويتوج ببطولة 2009 البنفسج الجوهري أم البلدي بلباسه الأصفر.

علما أن الراعي الإعلامي لدورة أبوصيبع الصيفية هو منتديات أبوصيبع(www.abu-saiba.net ) وبإمكان الجمهور متابعة صور النهائي على صفحات المنتدى.

العدد 2499 - الخميس 09 يوليو 2009م الموافق 16 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً