العدد 5111 - السبت 03 سبتمبر 2016م الموافق 01 ذي الحجة 1437هـ

سلمان بن ابراهيم يثمن تأهل منتخب اليد إلى كأس العالم للناشئين

المنامة – الأمانة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

ثمن الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الإنجاز الرياضي الكبير الذي حققته منتخب البحرين للناشئين لكرة اليد بتأهله إلى نهائيات كأس العالم  عقب تأهله إلى المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا المقامة منافساتها حاليا في مملكة البحرين.

وأكد سلمان بن ابراهيم أن الإنجاز الجديد يعكس الرعاية الكريمة التي توليها القيادة الرشيدة للحركة الرياضية في المملكة وحرصها الموصول على تهيئة الأجواء المثالية امام جميع منتسبيها لتحقيق الإنجازات التي تؤكد مكانة الرياضة البحرينية على مختلف الأصعدة.

وأشار الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أن الإنجاز يترجم دعم ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة للمنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب الرياضية كما يعكس جهود الإتحاد البحريني لكرة اليد في تهيئة الأرضية الخصبة للمنتخب الوطني من أجل المنافسة القوية في الإستحقاق القاري.

وثمن الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عطاء لاعبي المنتخب الوطني للناشئين في منافسات البطولة الآسيوية وحرصهم الكبير على تمثيل المملكة بصورة مشرفة، منوهاً بالمستوى الفني المتميز والروح القتالية العالية التي ميزت أداء المنتخب على امتداد مشواره في البطولة مشيداً بدور الجهازين الفني والإداري في بث روح الفوز في نفوس اللاعبين وتحفيزهم على مضاعفة الجهود للوصول إلى النتيجة المنشودة.

وأعرب الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن تمنياته للمنتخب الوطني بالتوفيق والنجاح في المباراة النهائية للمسابقة مبدياً ثقته بقدرة أفراد المنتخب على مواصلة تقديم العروض الفنية الباهرة سعياً لإحراز اللقب وتتويج المشاركة الإيجابية للمنتخب في هذا المحفل القاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً